أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

محافظ الأسد الجديد في السويداء يطالب بـ"جثث تملأ الشوارع لفرض هيبة الدولة"

أرشيف

كشف تسجيل مسرب صادر عن ميليشيا الأسد في السويداء، عن أولى مطالب محافظ الأسد الجديد -قريب "بشار" المنحدر من عائلة "مخلوف"- الموجهة لرؤساء الأفرع الأمنية، مشددا على أنه يريد رؤية الجثث تملأ الشوارع من أجل ما اسماه "فرض هيبة الدولة".

وقالت شبكة (السويداء A N S) إنها حصلت على تسجيل صوتي مسرب لأحد قيادي المجموعات المحلية المسلحة في محافظة السويداء، يتحدث فيه عن التوتر الأمني الذي حدث خلال الأيام الماضية في المحافظة.

وذكر أن المحافظ الجديد من عائلة "مخلوف" وأحد أقرباء بشار الأسد طلب من رئيس فرع أمن الدولة في السويداء مشاهدة الأهالي في السويداء جثثا بالأرض لفرض هيبة السلطة مهما تطلب الأمر من ثمن.

وبحسب ما أفاد به أن المشاركين بالهجوم على مؤسسات الدولة في السويداء هم عصابة "معتز ورامي مزهر" وعصابة "راجي فلحوط" ومعهم "وائل الشعار" و"شادي نعيم" والمعروف عنهم بتبعيتهم لفرع المخابرات العسكرية، مؤكدا أن من قام بإطلاق القذائف التي انفجرت في سماء المحافظة وأرعبت المدنيين هو "راجي فلحوط".

وكانت السويداء شهدت قبل أيام حالة من الفوضى بعد شجار داخل المشفى الوطني سرعان ما تطور لمواجهات شاركت فيها مجموعات مسلحة واستُخدمت خلالها قذائف صاروخية.

وكان بشار الأسد أصدر المرسوم رقم 349 لعام 2021، الذي أنهى بموجبه تعيين "همام صادق دبيات" محافظا للنظام في السويداء وتعيين "نمير حبيب مخلوف" بدلا عنه.

زمان الوصل
(42)    هل أعجبتك المقالة (20)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي