أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بثلاثية نظيفة ريال مدريد يتغلب على "شيريف" المولدوفي

من المباراة - جيتي

التحق ريال مدريد الإسباني بركب المتأهلين إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا إثر فوزه على شيريف تيراسبول المولدفي بثلاثية نظيفة، الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من المسابقة القارية.

وتسيّد الريال المباراة منذ بدايتها، واستطاع النمساوي ديفيد ألابا أن يفتتح باب التسجيل في الدقيقة 30، قبل أن يُضيف زميله الألماني توني كروس الهدف الثاني مع الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

واستسلم شيريف لسيطرة الريال الذي صال وجال في الشوط الثاني، ونجح في تسجيل هدفا ثالثا وقع عليه الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 55.

وسبق هذا اللقاء مواجهة أخرى لحساب المجموعة نفسها، جمعت بين إنتر ميلان الإيطالي وضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني، وانتهت لصالح الأول بهدفين دون مقابل.

وفي ضوء النتائج المسجلة قبل جولة من النهاية، تصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 12 نقطة، يليه إنتر ميلان ثانيا بـ 10 نقاط، الأمر الذي جعل الفريقان يتأهلان رسميا للدور القادم، بانتظار حسم الصدارة عندما يلتقي الطرفان في الجولة الختامية بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وسيكمل شيريف تيراسبول مشواره القاري من بوابة الدوري الأوروبي بعدما ضمن المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما يحتل شاختار دونيتسك المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة فقط.

الأناضول
(5)    هل أعجبتك المقالة (6)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي