أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"إسرائيل" تقصف مواقع للأسد وإيران في حمص

أرشيف

جدد جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر الأربعاء، قصفه لمواقع عسكرية تابعة لنظام الأسد وإيران، موقعا قتلى وجرحى في صفوف العناصر.

وكالة أنباء النظام (سانا) زعمت أن "الدفاعات الجوية تصدت لأهداف معادية في سماء مدينة حمص"، مشيرة إلى أن "عدوانا جويا إسرائيليا استهدف بعض النقاط في المنطقة الوسطى".

وبحسب الوكالة فإن القصف أوقع قتيلان و6 جنود بجروح جراء القصف إسرائيلي، ونقلت عن مصدر عسكري قوله إنه "حوالى الساعة الواحدة و26 دقيقة من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه شمال شرق بيروت مستهدفاً بعض النقاط في المنطقة الوسطى وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها".

المصدر قال إن "العدوان أدى إلى مقتل مدنيين اثنين وإصابة آخر بجروح خطيرة وإصابة ستة جنود بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية".

من جهة ثانية، قالت القناة "12" الإسرائيلية إن "سوريا أطلقت الليلة الماضية صاروخا مضادا للطائرات عبر الأجواء الإسرائيلية وانفجر فوق شاطئ في حيفا".

وبحسب القناة "12"، فقد "أخطأ أحد الصواريخ التي أطلقها الجيش السوري الطائرات، ودخل إسرائيل على علو شاهق وانفجر فوق البحر قبالة ساحل حيفا، وسقطت شظاياه في البحر ولم تسبب أي ضرر"، لافتة إلى أن "نظام الدفاع الجوي التابع للجيش الإسرائيلي تابع الصاروخ لكنه قرر عدم اعتراضه لأنه لم يعرض المدنيين للخطر".

وأشارت القناة إلى أن "الصاروخ من طراز "SA-5" له نظام تدمير ذاتي على ارتفاعات عالية".

زمان الوصل
(15)    هل أعجبتك المقالة (15)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي