أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حملة متواصلة.. الأسد يعتقل 20 شابا في "دوما" و"يبرود"

من غوطة دمشق - أ ف ب

اعتقل نظام الأسد، أكثر من 20 شابا من أبناء ريف دمشق، المطلوبين لأداء الخدمة العسكرية الإلزامية والاحتياطية في صفوف جيش النظام، بهدف تجنيدهم إجبارياً.

وأكد موقع "صوت العاصمة"، إن دوريات تابعة لفرع الأمن العسكري، وأخرى تتبع للشرطة العسكرية، أطلقت حملة دهم اقتادت خلالها 12 شاباً من أبناء مدينة دوما بالغوطة الشرقية، لتجنيدهم إجبارياً.

وقال إن الحملة استهدفت عشرات المنازل في المدينة، أجرت خلالها عمليات تفتيش دقيق، مشيراً إلى أنها أقامت العديد من الحواجز المؤقتة على مداخل ومخارج المدينة، وأخرى في الأحياء الرئيسية بالمدينة.

وأضاف أن الدوريات نقلت الشبان المعتقلين إلى فرع الشرطة العسكرية في حي القابون بعد انتهاء الحملة، موضحا أن استخبارات النظام، أطلقت حملة أخرى في مدينة "يبرود" في منطقة القلمون الغربي بريف دمشق، داهمت خلالها دوريات تتبع للأمن العسكري، العديد من المنازل في مختلف أحياء المدينة.

وشدد على أن الدوريات ركّزت حملتها في أحياء "طريق قصر خلف"، و"ساحة مصب القهوة"، و"منطقة الصناعة" في المدينة، مبيّناً أنها اعتقلت 9 شبان من المطلوبين لأداء الخدمة العسكرية الإلزامية والاحتياطية.

وبحسب الموقع فإن الدوريات أقامت العديد من الحواجز المؤقتة في محيط الأحياء التي تركّزت فيها الحملة، موضحاً أن الحملة لا تزال مستمرة حتى اليوم.

زمان الوصل - رصد
(55)    هل أعجبتك المقالة (20)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي