أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مداهمات للجيش الوطني في "سلوك" و"رأس العين" بحثا عن متهمين بالعمالة للأمريكان

شن الجيش الوطني السوري يوم الثلاثاء حملة اعتقالات طالت أشخاص متهمين بالعمالة للأمريكان في منطقة "نبع السلام"، فيما شهدت أطراف المنطقة الجنوبية انفجارات ناتجة عن قصف جوي على مواقع قرب طريق حلب الدولي.

وذكرت مصادر محلية إن مواجهات اندلعت في بلدة "سلوك" شمال الرقة  بعد مداهمة  الجهاز الأمني فصيل "أحرار الشرقية" منزل "أحمد الزعال أبو روان" لاعتقاله بتهم العمل ضمن خلية من 9 أشخاص تتعاون مع القاعدة الأمريكية في حقل "العمر" بدير الزور.

وقالت المصادر لـ"زمان الوصل" إن الحملة الأمنية امتدت إلى شرق مدينة "رأس العين"، حيث اعتقل شخص متهم بالانتماء للخلية ذاتها، مشيرة إلى وجود اسم قيادي سابق بالجيش الحر ضمن قائمة أسماء المتهمين يقيم في تركيا.

وأشار إلى أن  الحملة بعد اتهامات لمجموعة أشخاص بتشكيل خلية تجسس تابعة للأمريكان في منطقة نبع السلام ( تل أبيض - رأس العين) عملت على إرسال تقارير ومواقع قيادات ومقرات الجيش الوطني في "نبع السلام" و"درع الفرات" أسفرت عن تنفيذ التحالف مؤخرا لعمليات في هذه المناطقة.

في السياق،  قصفت طائرات حربية مواقع قرب "حيلة والكنطري والعالية" على الطريق الدولي، وفق الناشط رودي الكردي.

وقال رودي إن عددا من عناصر "وحدات حماية الشعب" جرحوا جرّاء انفجار في مستودع للذخير على مدخل مدينة "المالكية"، بينما قالت مصادر مقربة من حزب "الاتحاد الديمقراطي" إنه ناتج عن تفجير ألغام.

وأشارت وسائل إعلام الحزب إن الانفجارات قرب طريق حلب – الحسكة الدولي ناتجة عن إجراء القوات الروسية مناورات عسكرية بالطيران الحربي والمروحي بمحيط قرى "الگنطري" و"العالية" و"الجلبية".

زمان الوصل
(23)    هل أعجبتك المقالة (14)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي