أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بعد حملته الشهيرة.. أطفال إدلب يوجهون رسالة شكر لـ"أبو فلة"

وجه أطفال سوريون يقيمون في مخيمات إدلب شمال سوريا، رسالة شكر ومحبة لليوتيوبر الكويتي، حسن سليمان، المعروف باسم "أبو فلة"، بعد إطلاقه لحملة ساهمت بجمع أكثر من مليون دولار.

وتمثلت الرسالة في رسومات جدارية للشاب الكويتي، الذي أطلق على قناته الشخصية على يوتيوب حملة "دفي قلوبهم"، وتمكن من جمع مليون دولار أمريكي، لدعم أكثر من 5 آلاف أسرة سورية لاجئة، خلال حملة تبرع استمرت 28 ساعة فقط، لكنها تعد الأكبر والأضخم عبر التاريخ يقودها وينظمها يوتيوبر عربي.

وأعلن "أبو فلة" مساء الخميس الماضي، أنه سيطلق حملة للتبرع لصالح توفير احتياجات الأسر السورية اللاجئة خلال فصل الشتاء، بمناسبة وصول عدد المتابعين لقناته يوتيوب 20 مليون متابع.

وعند انطلاق الحملة مساء الجمعة، تابع "ابو فلة" عمليات التبرع لحظة بلحظة، حتى وصل رقم التبرعات مساء السبت إلى المليون دولار، ما دفع اليوتيوبر إلى البكاء فرحا، وشكر المتبرعين الذين سيدخلون الفرحة إلى قلوب الأطفال النازحين في المخيمات.

وكتب "أبو فلة" على حساباته الشخصي بعد انتهاء عملية التبرع: "الحمدلله دائماً وابداً.. شكراً لكل شخص دعم البث من دعاء أو نشر أو تبرع ربي يجعلها بميزان حسناتنا أجمعين".

وتمت عملية التبرع التي أجراها "أبو فلة" بالتنسيق مع مفوضية اللاجئين بمنظمة الأمم المتحدة التي تبنت الحملة، وأنشأت إيقونة لجمع التبرعات، وقالت: "في ظل استمرار معاناة اللاجئين والنازحين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تتزايد احتياجات العائلات خصوصاً في ظل ارتفاع معدّلات الفقر بين اللاجئين والدول المستضيفة مما يجبر الكثير من الأسر على اتخاذ قرارات قاسية لتلبية الضروريات الشتوية من وقود وأدوات التدفئة والدواء".

وأضافت: "أن حملة أبوفلة تهدف لجمع مليون دولار لتوفير الإغاثة الشتوية لـ5,715 عائلة لاجئة ونازحة أي أكثر من 17,000 شخص".

زمان الوصل
(126)    هل أعجبتك المقالة (73)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي