أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الحسكة.. طائرة مسيرة تقتل شخصين غرب "رأس العين"

أرشيف

قتل شخصان بينهم عنصر سابق في تنظيم "الدولة الإسلامية" يوم الإثنين بقصف لطائرة مسيرة استهدفتهم غرب "رأس العين" بريف الحسكة.

وقال مصدر محلي لـ "زمان الوصل" إن قصفا لطائرة مسيرة يعتقد بانها تابعة للتحالف الدولي قتلت "عبد الرحمن السالم الحماد" من الجيش الوطني و"صباحي الإبراهيم المصلح المداد" والأخير يعرف باسم " أبو حمزة الشحيل " لأنه ينحدر من "الشحيل" بدير الزور، متهم بالانتماء لتنظيم "الدولة" ومجلس الشورى التابع له.

ورجح المصدر أن "المصلح" كان برفقة قريبه "الحماد" على دراجة نارية قرب قرية "العدوانية" غرب مدينة "رأس العين" حين استهدفتهم الغارة الجوية، مشيرا إلى أن "المصلح" جاء من مناطق سيطرة "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) منذ فترة بعد تكرار المداهمات حي "المداد" في الشحيل.

وسرت أنباء أن القصف جاء بعد مداهمة قوات أمنية تركي – سورية مقرا عسكريا للجيش الوطني في منطقة "نبع السلام" أسفرت عن مقتل شخص ثالث، ولم يعرف سببها سواء كان في إطار حملة مكافحة عناصر التنظيم أو مكافحة عمليات التهريب نحو مناطق "قسد" وتركيا.

وكانت القيادة المركزية للقوات الأمريكية، اعلنت السبت، تصفية القيادي البارز في تنظيم "القاعدة"، يدعى "عبد الحميد المطر"، بضربة جوية قرب بلدة "سلوك" شمال الرقة.

زمان الوصل
(8)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي