أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صلاح يواصل الإبهار وتحطيم أرقام قياسية في "البريميرليغ"

واصل النجم المصري محمد صلاح مستوياته المبهرة، ونجح في تحطيم عديد الأرقام القياسية، بعدما سجل ثلاثة أهداف في مباراة فريقه الأخيرة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد.

وتألق صلاح بشكلٍ لافت في "أولد ترافورد" ووقع على ثلاثية تاريخية، أصبح من خلالها الهداف الإفريقي التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 107 أهداف.

وكان صلاح يتقاسم صدارة قائمة الافارقة الأكثر تسجيلا في الدوري الإنجليزي مع الإيفواري ديدييه دروغبا، الذي سجل 104 أهداف مع "البلوز" تشيلسي.

ونجح صلاح في التسجيل للمباراة العاشرة على التوالي مع ليفربول، كأول لاعب يصل إلى هذا الإنجاز في تاريخ النادي الإنجليزي.​​​​​​​

كما بات صلاح رابع لاعب يصنع هذا الرقم في تاريخ الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد، والكولومبي دوفان زاباتا مع أتلانتا، وروبرت ليفاندوفسكي الذي حقق ذلك 3 مرات مع بايرن ميونخ.

وفي رقم جديد غير مسبوق أيضا، بات محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يُسجل "للريدز" في ثلاث مُواجهات خارجية مُتتالية ضد مانشستر يونايتد، وأول لاعب مُنافس يُحرز "هاتريك" على أرض "أولد ترافورد" في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل محمد صلاح حاليا قمة ترتيب الهدافين في مسابقة "البريميرليغ" برصيد 10 أهداف.

أ.ب
(12)    هل أعجبتك المقالة (11)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي