أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إصابة مزارعين بقذائف النظام، وغارات روسية جنوب إدلب

قصف على ريف إدلب - جيتي

أُصيب مزارعون اليوم السبت، إثر قصف مدفعي لقوات النظام طال الأراضي الزراعية في منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب، كما شنت الطائرات الحربية الروسية، عدة غارات روسية طاولت الجبل من الجهة الجنوبية، جنوب محافظة إدلب، ضمن ما يُعرف بمنطقة "خفض التصعيد الرابعة" (إدلب وما حولها).

وقال مراسل "زمان الوصل" إن "خمسة مزارعين أُصيبوا بجروح متفاوتة، صباح السبت، إثر قصف مدفعي من قبل قوات النظام المتمركزة في بلدة "الحامدية" جنوب محافظة إدلب، استهدف الأراضي الزراعية المحيطة ببلدة "دير سنبل" في منطقة جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب"، مؤكداً أن "المزارعين تم استهدافهم أثناء جني محاصيلهم بعد رصدهم من قبل طائرة استطلاع روسية من نوع (آورلان - 30) كانت تُحلق في أجواء المنطقة".

إلى ذلك، شنت طائرتان حربيتان روسيتان، أربع غارات جوية مستخدمة صواريخ شديدة الانفجار، طاولت أطراف بلدة "البارة" بوابة جبل الزاوية من الجهة الجنوبية جنوب محافظة إدلب، دون وقوع إصابات بشرية.

وتكثف الطائرات الحربية الروسية من قصفها لأطراف بلدة "البارة" في الآونة الأخيرة، بسبب تواجد نقاط عسكرية للقوات التركية في المنطقة، حيث سبق وأن شنت الطائرات الحربية الروسية أكثر من 15 غارة جوية في الأشهر الفائتة، جميع تلك الغارات كانت على مقربة من قواعد الجيش التركي المحيطة بالبلدة.

زمان الوصل
(29)    هل أعجبتك المقالة (10)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي