أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

التنظيم يوقع قتلى من النظام في بادية الرقة

أرشيف

قُتل وجرح أكثر 20 عنصراً من قوات النظام والميليشيات المساندة له خلال الـ 24 ساعة الماضية، إثر هجوم شنته خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية" على مواقع عسكرية لقوات النظام والميليشيات التي تساندها في بادية محافظة الرقة، شمالي شرق سوريا.

وقالت مصادر مُطلعة لـ "زمان الوصل" إن "ثمانية عناصر يتبعون للفيلق الخامس وميليشيا الدفاع الوطني، وميليشيا لواء القدس (الفلسطينية)، قُتلوا ليل الأحد، بالإضافة لإصابة سبعة آخرين  إثر هجوم شنته خلايا تنظيم الدولة على مواقع لتلك الميليشيات المدعومة من روسيا في محيط حقل الثورة ضمن بادية الرصافة جنوبي غرب محافظة الرقة".

وأوضحت المصادر أن "خمسة عناصر يتبعون لميليشيا لواء فاطميون (الأفغاني) أُصيبوا بجروح متفاوتة، جراء الهجوم الذي شنته خلايا التنظيم"، مُشيرةً إلى أن "الحقل النفطي تُسيطر ميليشيا فاطميون على أجزاء واسعة منه".

وشنت الطائرات الحربية الروسية أكثر من 15 غارة جوية ليلة أمس الأحد، مستهدفة مواقع ومغاور التنظيم التي تتخذها أوكاراً لها في باديتي الرصافة وصفيان جنوبي غرب محافظة الرقة، بالتزامن مع ارسال تعزيزات عسكرية ضمت أكثر من 150 آلية تتبع لكلٍ من ميليشيا "الدفاع الوطني"، وميليشيا "لواء الباقر" المدعومة من إيران، وقوات "الفيلق الخامس" المدعومة من روسيا.

زمان الوصل
(8)    هل أعجبتك المقالة (7)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي