أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

عمليات "عزم" تحبط محاولة تسلل لـ"قسد" شمال حلب

بالقرب من مدينة "اعزاز" - أرشيف

أعلنت غرفة عمليات "القيادة الموحدة - عزم" ليل السبت، عن إحباط محاولة تسلل لـ "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) على جبهة القتال القريبة من مدينة "اعزاز" ضمن منطقة "غصن الزيتون" شمال محافظة حلب. شمالي غرب سوريا.

وفي بيان للغرفة المكونة من فصائل ضمن "الجيش الوطني السوري" قالت إن "قوات غرفة القيادة الموحدة - عزم أحبطت محاولة تسلل لميليشيات قسد الإرهابية على جبهة كفر خاشر بريف حلب الشمالي"، مؤكدةً "وقوع قتلى وجرحى في صفوف مجموعات قسد".

وأوضحت مصادر عسكرية في "الجيش الوطني" لـ"زمان الوصل" أن "مجموعات قسد تسللت إلى منطقة قريبة من المشفى الوطني في مدينة أعزاز شمال محافظة حلب، وقطعت الطريق الواصل بين اعزاز وعفرين شمال محافظة لقرابة النصف ساعة، إلى أن مجموعات القيادة الموحدة تمكنت من استهداف المجموعات المتسللة وإيقاع قتلى وجرحى في صفوفهم وإعادة إلى مكان الانطلاق في بلدة مرعناز التي تُسيطر عليها قسد شمال حلب".

وتشهد خطوط التماس الفاصلة بين قوات "الجيش الوطني" والجيش التركي من جهة، و"قسد" من جهة أخرى، محاولات تسلل للأخيرة بين الحين والآخر، ويتم الرد عليها بقصف مدفعي وصاروخي من قبل القوات التركية والجيش الوطني يستهدف مقرات ومواقع قسد في مناطق عدة تُسيطر عليها "قسد" في الحسكة والرقة وأرياف حلب الشمالية والشرقية.

زمان الوصل
(39)    هل أعجبتك المقالة (10)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي