أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

التنظيم يجدد استهداف قوات الأسد في بادية الرقة

عناصر النظام في ريف الرقة - أرشيف

أكدت مصادر مُطلعة لـ"زمان الوصل" أن خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية"، شنت مساء الخميس، هجوماً عنيفاً على مواقع قوات النظام والميليشيات المرتبطة بروسيا في بادية الرقة الجنوبية الغربية، شمالي شرق سوريا.

وأوضحت المصادر أن "خلايا تنظيم الدولة شنت هجوماً مساء اليوم الخميس من ثلاثة محاور على مواقع لقوات النظام والميليشيات المرتبطة بروسيا في كلٍ من حقل صفيان النفطي، وحقلين نفطيين آخرين في بادية الرصافة جنوبي غرب محافظة الرقة".

وأشارت المصادر إلى أن "خلايا التنظيم أوقعت خسائر فادحة في العتاد والأرواح ضمن صفوف قوات النظام، في ظل استمرار الهجوم الذي بدأ قرابة الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس".

ولفتت المصادر إلى أن "أربعة طائرات حربية روسية من طراز (سوخوي - 35) شنوا أكثر من 15 غارة جوية مستخدمة صواريخ شديدة الانفجار، استهدف مواقع الهجوم في باديتي الرصافة وصفيان جنوبي غرب الرقة، دون ورود أي معلومات عن وقوع خسائر في صفوف عناصر التنظيم".

وكان عنصران من قوات النظام، قُتلا أمس الخميس، إثر انفجار لغم أرضي من مخلفات تنظيم الدولة، بسيارة عسكرية لقوات النظام في بادية "أثريا" بريف حماة الشرقي، ضمن البادية السورية.

زمان الوصل
(10)    هل أعجبتك المقالة (11)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي