أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بينها 300 ألف حبة كبتاغون.. ضبط كميات كبيرة من المخدرات في ريف دمشق

أرشيف

أعلنت وزارة الداخلية في حكومة النظام أنه تم ضبط أكثر من 300 ألف حبة كبتاغون مخدر، ومادة الكرستال المخدرة "الخطيرة" والكوكائين ومواد أولية تدخل في صناعة الحبوب المخدرة في ريف دمشق.

وقالت في بيان على صفحتها "فيسبوك" أمس الأربعاء، إنه "نتيجة المتابعة والمراقبة لتجار ومروجي المواد المخدرة ضمن دمشق وريفها تمكن فرع مكافحة المخدرات بريف دمشق من إلقاء القبض على شخص يدعى (فارس – ن) بمحلة الزاهرة بدمشق وبحوزته كمية من الحبوب المخدرة حيث كان يقوم بترويجها".

وأضاف: "تم إحضار (فارس. ن) إلى مركز الفرع وبالتحقيق معه اعترف بأن مصدره للمواد المخدرة المدعو (هاني – ص) والموجود في معضمية دمشق، وتم نصب الكمين اللازم وإلقاء القبض عليه وضبط بحوزته كمية من الحبوب المخدرة".

وتابع: "بالتحقيق مع (فارس. ن) اعترف بأن مصدره للمواد المخدرة أشخاص موجودين في محلة عسال الورد في جبال القلمون ، وبدلالة المقبوض عليه تم مداهمة منزل يتم فيه تخزين المواد المخدرة المعدة للترويج ضمن محافظتي دمشق وريفها. حيث ضبط بداخل المنزل أكثر من ثلاثمائة ألف حبة كبتاغون مخدرة و مواد أولية تدخل في تصنيع الحبوب المخدرة، وكمية من مادة الكرستال المخدرة الخطيرة و كمية من مادة الكوكائين المخدرة".

الوزارة زعمت أنه "تم العثور على أسلحة متنوعة وذخائر حية، كما ألقي القبض على أحد أفراد الشبكة موجود ضمن المنزل ويدعى (مصطفى – ق) وتم إحضار المصادرات مع المقبوض عليه إلى مركز الفرع وبالتحقيق معه اعترف بتخزين المواد المخدرة لترويجها بالاشتراك مع عدد من الأشخاص".

وتنتشر تجارة المخدرات في مناطق سيطرة نظام الأسد، تشرف عليها بشكل مباشر ميليشيا حزب الله اللبناني، بهدف تمويل العمليات الإجرامية بحق الشعبين السوري اللبناني.

زمان الوصل
(10)    هل أعجبتك المقالة (16)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي