أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مراهق اردني يغتصب سبعينية ويقتلها وأردنية تقتل زوجها برصاصتين

يحقق المدعي العام في الأردن مع شاب في التاسعة عشرة من العمر أقدم على قتل سيدة سبعينية خنقا بيديه وسلبها 50 دينارا (70 دولارا)، بعدما اغتصبها. ونقلت صحيفة 'الغد' الإثنين عن مصدر أمني مطلع، قوله إن البحث الجنائي في شرطة محافظة جرش كشف عن الجريمة. وأضاف أن خلافا نشب بين السيدة السبعينية وهي عزباء تعيش وحدها، وشقيقها الذي حضر لزيارتها مساء الأربعاء الماضي، أسفر عن قيام شقيقها بالضغط على عنقها ودفعها نحو الأرض قبل أن يغادر المكان. بيد أن شقيقها، عثر على شقيقته متوفاة لدى عودته إلى منزلها في اليوم التالي، وقام بتسليم نفسه إلى المركز الأمني اعتقادا منه أنه سبب وفاتها، حيث تم تحويله إلى المدعي العام وإرسال جثة المغدورة إلى المركز الوطني للطب الشرعي يوم الجمعة الماضي.
وقال المصدر، ان معلومات توفرت لدى البحث الجنائي صبيحة السبت تفيد بأن شابا يبلغ من العمر 19 عاما هو من أقدم على قتل السيدة عندما شاهد باب منزلها مفتوحا، حيث اقتحم المنزل، واعتدى عليها ، قبل أن يضغط على عنقها بكلتا يديه إلى أن فارقت الحياة.

وبحسب اعترافات الشاب فإنه سرق 50 دينارا كانت بحوزة المغدورة، إضافة إلى خاتم ذهبي كان في أحد أصابعها.
من جهة اخرى قال مصدر قضائي أردني الإثنين ان المدعي العام بدأ التحقيق مع سيدة يشتبه بإقدامها على قتل زوجها اثر عراك بينهما.
وأوضح المصدر أن الجريمة وقعت في بلدة عنجرة الواقعة في محافظة عجلون (شمال عمان) حيث قتل الزوج (30 عاما) بعيارين ناريين في الرأس والبطن اثر عراك مع زوجته فجر امس.
وأضاف المصدر أنه تم الكشف على الجثة في موقع الجريمة ثم جرى تحويلها الى مركز الطب الشرعي.ش

يو بي اي
(27)    هل أعجبتك المقالة (24)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي