أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

وفاة 4 مدنيين وإصابة 3 آخرين في حادث سير بريف حلب الشرقي

في منطقة "جرابلس"

قضى 4 مدنيين وأصيب آخرون بجروح، اليوم الجمعة، جرّاء حادث سير مروع بمنطقة "جرابلس" شرقي حلب.

وأفاد مراسل "زمان الوصل" بريف حلب، أنّ حادث سير عنيف وقع نتيجة لانحراف سيّارة عن مسارها على الطريق الواصل بين مركز مدينة "جرابلس"، وقرية "الجامل" جنوبي المدينة.

وأضاف "أسفر الحادث عن وفاة 4 أشخاص بينهم طفل، بالإصابة إلى إصابة 3 أشخاص آخرين، اثنان منهما بحالة خطيرة، وقد نقلت فرق الدفاع المدني أحدهما إلى مشفى (الباب) الوطني لتلقي العلاج اللازم".

وفي شهر أيلول/ سبتمبر الفائت، أُصيب 3 أشخاص بينهم امرأة، في حادث سير وقع على الطريق الواصل بين قرية "عين البيضا" و"جرابلس"، فيما كان توفي طفلان في تموز/ يوليو الماضي، إثر حادث سير أدّى لانقلاب صهريج ماء عليهما، في مدينة "جرابلس".

ويطلق الدفاع المدني بشكلٍ مستمر تحذيرات إلى الأهالي في الشمال السوري المحرر من أجل توخي الحذر عند قيادة السيّارات والتأكد من جاهزيتها والالتزام بالقواعد المرورية والتقيد بالسرعة المسموح بها خاصةً في الطرقات التي تكثر بها المنعطفات حفاظاً على سلامة الجميع.

وتشهد مناطق متفرقة في الشمال السوري المحرر تسجيل وفاة وإصابة الكثير من الأشخاص المدنيين والعسكريين، بسبب السيّارات والدراجات الناريّة، وهي ناجمة بمعظمها عن السرعة الزائدة وعدم التقيد بقواعد السير وسوء الكثير من الطرقات المحفرة وحاجتها إلى أعمال صيانة مستمرة.

زمان الوصل
(78)    هل أعجبتك المقالة (64)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي