أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

النظام يعتقل فرقة إنشادية بـ"كناكر" ويطالب بـ"الحلوان" للإفراج عنهم

أرشيف

اعتقلت قوات الأسد قبل يومين أعضاء فرقة إنشاد كانت قادمة من العاصمة دمشق، لإحياء حفل زفاف في بلدة "كناكر" بريف دمشق الغربي، واشترطت الحصول على "الحلوان" للإفراج عن أعضائها.

وقال موقع "صوت العاصمة" إن حاجز "الطبيبية" التابع للفرع (220 أمن عسكري)، المعروف باسم "فرع سعسع"، اعتقل أعضاء الفرقة وسائق الحافلة التي كانت تقلهم أثناء مرورهم عبر الحاجز متوجهين إلى "كناكر".

وأضاف أن الحاجز اعتقل أعضاء الفرقة الإنشادية وسائق الحافلة لأكثر من ساعتين، قبل التواصل مع أشخاص من عائلة "الرفاعي" في كناكر، لدفع مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحهم، كون العائلة صاحبة حفل الزفاف.

وأشار إلى أن وفد من وجهاء العائلة توجه إلى الحاجز لإطلاق سراح المعتقلين، لافتاً إلى أنهم دفعوا مبلغ 500 ألف ليرة سورية كـ "حلوان" لعناصر الحاجز.

وبحسب الموقع فإن الحاجز أطلق سراح أعضاء الفرقة، وأبقى على سائق الحافلة الذي نُقل إلى معتقلات فرع سعسع، مؤكّداً أن جميع المعتقلين غير متهمين بأي قضية أمنية على الإطلاق.

زمان الوصل - رصد
(10)    هل أعجبتك المقالة (9)

مرحبا

2021-09-19

الشعب السوري ناخع المفروض بهالوجهاء يلي راحو ليدفعو مصاري للحاجز المفروض فيون يدفعو رصاص و نار و بارود للحاجز و يشيلوه عن بكره ابيه …مو يدفعو مصاري و رشاوي هاد الشي هو يلي طمع النظام اكتر و اكتر و خللاه يتمدمد عالشعب …الخنوع.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي