أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

انتقال المقر الرئيسي لـ"تلفزيون العربي" من لندن إلى "لوسيل" القطرية

قرر مالكو "التلفزيون العربي" نقل المقر الرئيس للقناة إلى قطر بعد نحو 6 سنوات من تأسيسه في العاصمة البريطانية "لندن".

وبحسب بيان للتلفزيون العربي، فإن عملية النقل المزمعة إلى مدينة "لوسيل" القطرية، تأتي في إطار عملية تطوير التلفزيون الجارية على نحو حثيث في العامين الأخيرين، بما يكفل أيضا تسهيل إصدار التأشيرات والإقامات للعاملين والزائرين، إضافة إلى أغراض الاستثمار في مدينة "لوسيل" الحديثة في قطر.

وجاء في البيان إن إدارة التلفزيون أخبرت العاملين فيه بذلك منذ مطلع العام الحالي، وبدأت منذ أسابيع إجراءات تخييرهم بين الانتقال مع التلفزيون إلى مقره الجديد في قطر، وبين البقاء في لندن، لتكون لهم الحرية الكاملة في اتخاذ قرارهم بهذا الشأن.

وفي هذا السياق أقرت إدارة القناة تعويضا للذين يختارون عدم الانتقال يفوق بأضعاف ما تنص عليه القوانين البريطانية وأعراف شركاتها، منطلقة من قيمها المهنية والأخلاقية التي تتفهم خيارات العاملين وظروفهم الشخصية والعائلية، وتقديرا لجهودهم خلال فترة عملهم في المؤسسة، حسب البيان.

وختم البيان بأن القناة تمارس عملها كالمعتاد بنفس المهنية والتفاني في خدمة جمهور مشاهديها والجمهور العربي عموما، مشيرا إلى أن أسرة العاملين في التلفزيون التزمت ببذل مزيد من الجهد خلال التحضير لعملية الانتقال المعقدة.

زمان الوصل
(18)    هل أعجبتك المقالة (18)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي