أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

يوفنتوس يعلن عن 210 ملايين يورو خسائر بسب الجائحة

أعلن نادي يوفنتوس خسارة 210 ملايين يورو في العام المالي 2020-2021 اليوم الجمعة، وعزا معظمها لتأثير الجائحة على سوق الانتقالات ومبيعات التذاكر.

انخفضت عائدات حقوق تسجيل اللاعبين (سوق الانتقالات) 129 مليون يورو من 2019-2020 بينما تراجعت مبيعات التذاكر بأكثر من 41 مليون يورو عن العام السابق.

بالرغم من أن الانخفاض قوبل جزئيا بارتفاع الدخل من حقوق البث التلفزيوني، فقد ظلت الخسارة الإجمالية أكبر بضعفين عن 2019-2020.

في الوقت نفسه، ذكر يوفنتوس أنه مازال متمسكا بمشروع دوري السوبر الأوروبي (سوبر ليغ) الذي يروج له رئيس النادي اندريا انييلي، بالرغم من الانهيار السريع للخطة التي أزيح عنها الستار في أبريل/ نيسان، عندما انسحبت 9 من 12 ناديا بعد هجوم عام على الخطة.

وقال الفريق "بدءا من اليوم، من غير المحتمل التنبؤ بالتأكيد بنتيجة ومستقبل تطور مشروع سوبر ليغ، الذي لا يزال يوفنتوس مؤمنا بشرعيته."

تنظر محكمة العدل الأوروبية في لوكسمبورغ دعوى يوفنتوس القضائية مع أبرز الأندية في سوبر ليغ، ريال مدريد وبرشلونة، التي تطعن على ما وصفته الأندية باحتكار يويفا السيطرة على المنافسات. وتنتهي المهلة المحددة لتقديم المرافعات والدفوع للمحكمة الشهر المقبل.

أ.ب
(16)    هل أعجبتك المقالة (15)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي