أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بعد شتائم نائبه النابية.. مدير بلدية "رأس العين" يهدد العمال بالإحالة للتحقيق

هدد مدير بلدية "رأس العين" شمال الحسكة يوم السبت عمال النظافة بالإحالة للتحقيق بعد احتجاجهم على شتائم مقذعة لنائبه بحقهم رغم أنهم يعملون خلال يوم عطلة لدى المجلس المحلي.

وقال مصدر لـ"لزمان الوصل" إن بعض عمال البلدية حضروا إلى  البلدية وحصلت ملاسنة خلال اجتماع مع مدير البلدية "عدنان العبيد" على خلفية شتم نائبه "محمد الوهب" بكلمات نابية لوالدات عمال النظافة، مبينا أنهم على الأرجح تركوا العمل بعد تهديد مدير البلدية بإحالتهم للتحقيق بحجة الخروج من العمل قبل الوقت.

وأوضح المصدر أن عدد عمال البلدية قليل لا يتجاوز 3 ولديهم مدير ونواب مدير وعدد من المراقبين، هم الوحيدون الذين يعملون يوما إضافيا بالأسبوع رغم تعطيل دوائر المجلس السبت.

وأكد رئيس المكتب القانوني بمجلس "رأس العين" (طلال الحامدي) في اتصال مع "زمان الوصل" أن الكلام بين نائب مدير البلدية "محمد الوهب" وأحد العمال كان عبر الهاتف وليس وجها لوجه، فيما نفى رئيس المجلس "محمد علي حمزة" هذه الأنباء قائلا: "الأخبار التي تنقل معظمها غير صحيحة للأسف لأن معظم المراسلين ينقلونها بشكل غير صحيح".

وقال "حمزة" لـ"زمان الوصل" إنه "يحترم كل شخص مهما كان وضعه الاجتماعي أو الوظيفي، ولا يقبل الإهانة لأي شخص ومن أي شخص"، مشيرا إلى أنه تواصل مع مدير البلدية الذي نفى الأمر أيضا.

وأضاف إنه إذا ثبت أن هناك إهانة لأي موظف لن يقبل بذلك وسوف يحيله إلى المكتب القانوني لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وسبق أن اتُهمت البلدية في "رأس العين" بتشغيل القاصرين قبل أن يفصلوا بقرار مسؤول تركي، وبعد تبديل المدير السابق استبدل بشخص يحمل شهادة ابتدائية رغم وجود 4 مهندسين في ملاك المجلس، فيما لا يرى الموظفون المسؤول الأعلى وهو "حسين الرعاد" رئيس مكتب النظافة بالمجلس.

وترك شرطيان عملهما في قوى الأمن العام والشرطة في "رأس العين" بتاريخ 23 آب أغسطس الماضي نتيجة إهانتهما على يد عناصر الشرطة العسكرية بسبب خلاف لا علاقة لهما به.

زمان الوصل
(14)    هل أعجبتك المقالة (15)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي