أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الموقع الذي غرر بالملايين يتراجع.. طلب الملكة إليزابيث لقميص رونالدو معلومة "غير محققة"

كريستيانو رونالدو - جيتي

قدم الموقع الذي كان مصدرا لمئات وسائل الإعلام "اعتذاره" عن معلومة سوّقها للملايين، وانتشرت كالنار في الهشيم، مفادها أن ملكة بريطانيا طلبت بنفسها قميصا لنجم كرة القدم "كريستيانو رونالدو" يحمل توقيعه الخاص، ليكون الطلب بمثابة "سابقة" لم تحدث إطلاقا في عهد الملكة المتربعة على عرشها منذ نحو 70 عاما.

اللافت أن منصة Sport Innovation Society التي كانت أول من نشر خبر "رونالدو" وملكة بريطانيا، بوصفه منصة رياضية موثوقة وموثقة بالعلامة الزرقاء، لم تقدم اعتذارها على صفحتها الرسمية مباشرة، بل قدمته في سياق رد على موقع آخر قام بنشر تغريدة له مستقاة من منصة " Sport Innovation Society " وختمها بـ"تاغ" لهذه المنصة، قائلا إن اللاعب رونالدو هو أول كائن بشري تطلب الملكة إليزابيث توقيعه.


فما كان من منصة Sport Innovation Society سوى أن ردت: "لم نتمكن من تأكيد صحة الملاحظة الواردة حول الملكة ورونالدو، لذلك قررنا حذف التغريدة.. نعتذر".

وبالعودة إلى موقع منصة Sport Innovation Society التي كانت مصدر الخبر، فقد تأكدنا بالفعل من حذف التغريدة التي تتحدث عن طلب مكلة بريطانيا 80 قميصا تحمل اسم "رونالدو"، مشددة على أن يكون القميص الأول يحمل توقيع اللاعب البرتغالي الأصل.

ومؤخرا انتقل " كريستيانو رونالدو" إلى نادي "مانشستر يونايتد"، قادما من نادي "يوفنتوس" الإيطالي، الذي لم يستطع أن يلمع فيه كما لمع مطولا مع نادي "ريال مدريد".

زمان الوصل
(20)    هل أعجبتك المقالة (21)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي