أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

شرطة ابوظبي تحبط محاولة تهريب اكثر من مليوني حبة مخدرة الى دولة خليجية

لنت شرطة ابوظبي يوم السبت 20 فبراير الحالى عن احباط محاولة تهريب اكثر من مليوني حبة مخدرة بحوزة حداد عربي الى دولة خليجية مجاورة يتواجد بها زعيم وبقية عناصر شبكة التهريب، حسب ما ذكرت وكالة انباء الإمارات.

وقالت الوكالة الرسمية، إن "شرطة ابوظبي ضبطت حدادا عربيا وبحوزته عشرة اجولة وحقيبة مملوءة بكميات كبيرة من الحبوب المخدرة بلغت نحو مليونين و236 ألفا و985 حبة".

وكانت شحنة المخدرات قد هربت الى دولة الامارات عبر أحد الموانئ البحرية داخل أجزاء وقطع آلة تجفيف الخضار والفواكه.

واضافت الوكالة ان شحنة المخدرات "كانت مخبأة في منزل بمدينة العين لتهريبها وترويجها وبيعها لمهربي مخدرات من خلال وسيط الى احدى الدول الخليجية".

واشارت الى ان "احباط العملية التي اطلق عليها اسم (مخدرات بوصطيف) تم بالتعاون مع فريق تابع لوزارة الداخلية في الدولة الخليجية، المفترض تهريب شحنة المخدرات اليها".

وقال المقدم سلطان صوايح الدرمكي رئيس قسم مكافحة المخدرات، إنه بالاتفاق بين سلطات الإمارات وفريق امني من الدولة الخليجية المستهدفة، تم وضع خطة أمنية متكاملة كلف فيها أحد ضباط الدولة الخليجية للقيام بدور الوسيط.

وتابع ان الضابط الوسيط تبادل مع المتهم هاتفيا الكلمة السرية "أنا من طرف بو صطيف"، حيث رد عليه الأخير "والطيور معي"، ليلتقيا ويذهبان سويا الى الوكر المشبوه في مدينة العين، الذي دهمه عناصر الشرطة ووجدوا بداخله شحنة المخدرات.

واضاف ان الفريق الامني التابع للدولة الخليجية اصطحب معه عددا من الاجولة، تمهيدا لالقاء القبض على زعيم وبقية عناصر شبكة التهريب داخل اراضي بلاده.

واشار الدرمكي الى انه تم التحفظ على المضبوطات، وتوقيف المتهم لعرضه على الجهات القضائية.

شينخو
(25)    هل أعجبتك المقالة (29)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي