أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

موظفو الكهرباء في "جرابلس" يحتجون على الإساءة والتهديد

طالب موظفو وعمال شركة الطاقة والكهرباء في مدينة "جرابلس" وريفها بوضع حد لحالات السباب والشتم بشكل يومي والتهديد الدائم بالسلاح والشروع بالقتل للكادر العامل في الشركة من مدراء وموظفين وعمال الورشات.

وجاء في بيان تلقت "زمان الوصل" نسخة منه: "نطالب الجهات المذكورة المعنية بالأمر تأمين الحماية اللازمة لكادر الشركة وذلك بوضع حد لهؤلاء الأفراد بشكل فعال، وحث موقعو الييان الجهات المعنية على إصدار تعميم يمنع أي شخص التعرض للعاملين أثناء القيام بعملهم ضمن الدوام الرسمي وخارجه واتخاذ أقصى العقوبة بحقه وأعلن الموظفون والعمال في ختام بيانهم عن إيقاف العمل بشكل كامل حتى اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وكانت شركة الطاقة والكهرباء التركية المعروفة باسم (AK ENERGY) قد دخلت إلى مدينة "جرابلس" وريفها عام 2018، ولاقت احتجاجات من الأهالي بسبب رفع ثمن كيلو واط الكهرباء بعد الانتهاء من تركيب المشروع بفترة قصيرة إلى 96 قرشاً تركياً بعدما كان بـ 83 للاشتراك المنزلي فيما أصبح سعر الكيلو 1,20 قرشاً تركيا بعدما كان بـ ليرة واحدة للاشتراك التجاري. ما دفع الشركة فيما بعد إلى تخفيض السعر ليصبح سعر الكيلو واط المنزلي 86 قرشا تركيا كخطوة أولى، على أن تتم مناقشة إعادة سعره إلى ما كان عليه سابقا (73 قرشا تركيا).

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(47)    هل أعجبتك المقالة (47)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي