أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إدلب.. قتل زوجته وقطعها ودفنها في برميل

في مخيم "مشهد روحين"

تمكنت فرق "الدفاع المدني السوري" من استخراج جثمان امرأة كانت مقتولة ومقطعة وموضوعة في برميل من داخل إحدى الخيام في مخيم "مشهد روحين" شمال إدلب، الذي يضم نازحين من ريف إدلب الجنوبي والشرقي.

وقال "الدفاع المدني السوري" على معرفه الرسمي في "فيسبوك" إن "متطوعيه نقلوا، يوم الأربعاء، جثة امرأة كانت مدفونةً في منزلها بمخيم الإكرام بمنطقة "مشهد روحين" بريف إدلب الشمالي إلى الطبابة الشرعية في مدينة إدلب لاتخاذ الإجراءات اللازمة".

وأكدت مصادر محلية لـ"زمان الوصل" أن الجثمان يعود لامرأة تدعى "مريم محمد حسين شلاش العدواني" تنحدر من مدينة "سراقب" شرق محافظة إدلب، وتعمل ممرضة في أحد المشافي، وقد قتلها زوجها المدعو "ب - ع" قبل نحو أربعة أشهر، وقطع جثتها ودفنها داخل برميل وسكب فوق الجثة اسمنت لكي لا يكتشف أحداً الجريمة التي ارتكبها.

وأضافت المصادر أن "أهالي الزوجة قدموا شكوى لـ"هيئة تحرير الشام" بعد فقدان ابنتهم قبل أربعة أشهر، وعلى إثرها الهيئة استعدت الزوج القاتل إلى التحقيق، وبعد تحقيق دام لأشهر اعترف بجريمته وأخبرهم بمكان الجثة"، مُشيرةً المصادر إلى أن "الزوج يتعاطى المواد المخدرة".

ونوهت المصادر إلى أن الخلاف "نشب بين الزوجة والقاتل بعد أن اشترت له سيارة من نوع "سنتافي"، وبعد عدة أيام باع السيارة ليشتري الحبوب المخدرة بثمنها، بالإضافة لتعرض زوجته للضرب من قبله أكثر من مرة".

زمان الوصل
(42)    هل أعجبتك المقالة (52)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي