أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الدردري: نحتاج إلى (50) مليار دولار لدعم البنى التحتية

اقتصاد | 2010-02-17 00:00:00
الدردري: نحتاج إلى (50) مليار دولار لدعم البنى التحتية
   أكد على أهمية دولة التشيك لنقل البضائع السورية إلى اوربا
زمان الوصل
 قال نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية عبدالله الدردري ان سوريا بحاجة الى استثمارات بقيمة 50 مليار دولار في البنى التحتية خلال السنوات الخمس القادمة.
جاء ذلك عقب توقيع مذكرة التفاهم للتعاون الصناعي بين سوريا وجمهورية التشيك حيث مثل الجانب السوري رئيس اتحاد غرف الصناعة السوري عماد غريواتي والتشيكي نائب رئيس اتحاد الصناعة التشيكي جان هانك بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الكويتية.
واضاف الدردري ان ما يربط سوريا والتشيك علاقات تقليدية قديمة ساعدت في بناء اسس متينة للصناعات السورية مشيرا الى المشاريع التشيكية المقامة في سوريا مثل مشروع خط الغاز الذي يعد من أهم المشاريع الناجحة الذي تنفذه التشيك في سوريا.
وأشار الى ضرورة الاستفادة من التجربة التشيكية لاقامة استثمارات في سوريا لافتا الى أهمية الموقع الجغرافي للتشيك من اجل انتقال البضائع السورية عبرها الى الاسواق الأوروبية.
فول بكج سرف
2010-02-19
سؤال للسيد دردري. من وين بدك تيبون للمصرات؟ على كل انا ما بظن هالمصرات من شان البنى التحتية . بظن انون من شان صاحبنا اللي عندو شركة موبايل بدو يفتح شركة اتنرنت معها منشان يعمل فول بكج سرفس
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إيران تعلن بيع ناقلة النفط التي احتجزتها جبل طارق      ترامب: كنت على علم بدعوة ظريف      ترامب يقترح ضرب الأعاصير بالقنابل النووية      انفجارات تستهدف مواقع لـ"الجبهة الشعبية" في البقاع اللبناني      بوغبا يتعهد بمحاربة العنصرية من أجل الأجيال القادمة      تراجع اليوان الصيني إلى أدنى مستوياته منذ 11 عاما      عقود النفط الآجلة تهبط متأثرة بالتوترات التجارية بين واشنطن وبكين      "أنجيل هاز فولن" يتصدر إيرادات السينما في أمريكا