أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

M T N تستعين بشركة إريكسون لتطوير شبكاتها

اقتصاد | 2010-02-16 00:00:00
زمان الوصل
وقعت شركة إريكسون العاملة في مجال توفير حلول خدمات  الاتصالات السلكية واللاسلكية اتفاقية مع شركة الاتصالات الخليوية  (ام تي  ان) لبناء محطات اتصالات متعددة المعايير من ضمنها مواكبة  خدمات الجيل الرابع من الاتصالات المتنقلة بحسب ما نقلته صحيفة الرأي الاردنية.
 وتعتبر اريكسون من ابرز  الشركات التي تقدم حلول شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية في الاردن.
وتتيح محطات إريكسون الجديدة متعددة المعايير دعم أحدث ما توصلت إليه  التكنولوجيا في مجال الاتصالات وتساعد في التقليل من استهلاك الطاقة   والتخفيف من حدة الأضرار البيئية الناجمة عن محطات توليد الطاقة. وقالت  اريكسون   ان المحطة متعددة  المعايير تعتبر  واحدة من الحلول الفاعلة التي تدعم تقنيات الاتصالات  النقالة من خلال محطة واحدة. واضافت ان محطات إريكسون ستدعم أية تغيرات  تطرأ في الشبكات بإتجاه خدمات الجيل الرابع بعد وضع نظام ترخيص لتقنية  الجيل الرابع في سوريا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قتيلة وجريحتان في مخيم "الهول" شرق الحسكة      الأمم المتحدة: 773 وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019      دراسة: نقص فيتامين "د" يجعل الأطفال أكثر عدوانية في المراهقة      الصين تعلن احتجاز موظف بالقنصلية البريطانية لدى هونغ كونغ      بومبيو: أمريكا ستتحرك إذا سلمت الناقلة الإيرانية النفط إلى سوريا      تواصل الانفجارات الغامضة التي تضرب مقرات ميليشيات الحشد العراقي      ترامب يلغي زيارته إلى الدنمارك بعد رفض عرضه شراء غرينلاند      اللاجئون.. "أساس معجزة الاقتصاد الألماني القادمة"