أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

السلطات السودانية تلقي القبض على قتلة شاب سوري في الخرطوم

الضحية

أوقفت مباحث شرطة ولاية الخرطوم ثمانية متهمين من الجنسية الأثيوبية في جريمة قتل لاجىء سوري في السودان.

وكان الشاب "ابراهيم خضر المزعل" 22 عاماً قد توفي بعد ساعات من إسعافه إلى المشفى إثر تلقيه عدة طعنات على يد مجهولين بهدف السرقة في حي كافوري بمحلية بحري  مساء 8/2/ 2021.

وأعلنت مباحث الشرطة في ولاية الخرطوم بالسودان إلقاء القبض على الجناة أول أمس (الخميس) بعد مراقبة الكاميرات المنصوبة في المكان، وكانت مباحث قسم بحري شرق والمباحث الفيدرالية قد راجعت الكاميرات المنصوبة بالقرب من مسرح الحادث وتم من خلالها رصد المتهمين لحظة تحركهم ومغادرتهم مكان الحادث، بحسب المكتب الصحفي لشرطة الخرطوم  الذي أضاف أن مباحث قسم بحري بدأت بموجب المعلومات المتوفرة رحلة  البحث عن الجناة إلى أن تم ضبط مشتبهين منهم وبالتحري معهم تم الإرشاد عن بقية المتهمين وتم ضبطهم ووصل عددهم إلى "ثمانية متهمين "خمسة منهم قاموا بمهاجمة المجني عليه وتسديد طعنة له، ومنهم  من قام بشراء هاتف المجني عليه   من المتهمين (صاحب سوابق) ومتهمين إثنين (قصر).

وبحسب "صفحة دليل السوريين في السودان" أقر المتهمون بعد إخضاعهم للتحقيق بارتكابهم للجريمة وقام المتهم  السادس بشراء الهاتف والتصرف فيه وجاري رصد الهاتف بشكل تقني وسيتم تدوين إعتراف قضائي لهم.

وينحدر الشاب المغدور "ابراهيم خضر النهار المزعل" من مدينة قرية الحريجي التابعة لمدينة دير الزور وكان مقيماً في السعودية وجرى ترحيله إلى السودان مؤخراً بسبب انتهاء إقامته -وفق ناشطين-.

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(233)    هل أعجبتك المقالة (196)

2021-08-07

حسبنا الله ونتم الوكيل الله يرحمه ويغفرله ويصبّر أهله.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي