أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

القبض على متزعم عصابة لبيع وترويج المخدرات في ريف حلب

ألقت القوى الأمنية التابعة لـ"الجيش الوطني"، اليوم الثلاثاء، القبض على خلية تمتهن بيع وترويج المخدرات بمنطقة "غصن الزيتون" بريف حلب الشمالي.

وقال مراسل "زمان الوصل" في ريف حلب، إنّ جهات أمنية شنّت حملة دهم واعتقال في ناحية "الشيخ حديد" بمنطقة "عفرين" شمالي حلب، حيث ألقت من خلالها القبض على المدعو "سامو عمار" الملقب "أبو رشا"- قيل أنّه قائد كتيبة في فرقة "السلطان سليمان شاه"- وذلك بسبب عمله في بيع وتجارة الحبوب المخدرة في المنطقة.

وأضاف أنّ "الحملة الأمنية شملت عدداً من أفراد المجموعة التي يترأسها (أبو رشا)، بعضهم عناصر عسكريين من كتيبته، وبعضهم الآخر من أقربائه، فيما تمّ مصادرة جميع المواد المخدرة التي بحوزتهم وإتلافها".

ووفق ما أشار إليه مراسلنا فإنّ ذلك تزامن أيضاً مع أخبارٍ عن قيام قيادة فرقة "السلطان سليمان شاه" بإصدار قرارٍ يقضي بمصادرة جميع ممتلكات القيادي "أبو رشا" وأبنائه وأقربائه.

ومساء يوم أمس الاثنين، قام عناصر من قسم مكافحة التهريب والمخدرات في "قوات الشرطة والأمن العام الوطني" في مدينة "أعزاز" بريف حلب الشرقي، بإلقاء القبض على أحد تجّار ومروجي المواد المخدرة في المنطقة.

وبحسب بيان صادر عن مديرية الأمن في "أعزاز"، فإنّ الشخص كان بحوزته 5،5 كغ من مادة "الأيفدرين" وهي مسحوق جاهز لإنتاج حبوب "الكبتاغون".

وأشارت المديرية إلى أنّها صادرت المواد إضافة إلى مسدس حربي عيار 10.5 مم هنغاري الصنع، مذخر بأربع طلقات من نفس العيار، ودراجة ناريّة نوع "بارت".

زمان الوصل
(31)    هل أعجبتك المقالة (17)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي