أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حفل زفاف باذخ لابنة مسؤول في "حزب الله" يثير موجة انتقادات واسعة في لبنان

أثار حفل زفاف باذخ لابنة أحد المسؤولين في ميليشيا حزب الله اللبناني، انتقادات واسعة في البلد الذي تعصف به الأزمات على رأسها الفقر والجوع وغياب مستلزمات الحياة.

وانتشرت صور ومقاطع فيديو مصورة على وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر حفل زفاف "هالة" ابنة النائب في كتلة حزب الله "أنور الساحلي"، وهي ترتدي فستان قدر ثمنه بآلاف الدولارات في فيلا زينت بطريقة خيالية وطاولات امتلأت بالأواني الفاخرة وبالمشروبات الروحية.

وأظهر مقطع فيديو "هالة" وهي تدعو أصدقائها لشرب الخمر، كما ظهر والداها إلى جانبها، وقال أحد الناشطين: " في زمن القحط والجوع ها هم جماعة يوسف لبنان يتنعمون وحدهم بالدولارات من مخازن طيبة ويدعون الجائعين العراة لأكل الصبر والتحاف البصيرة للفوز بجنة الآخرة. الصور من حفل زفاف ابنة النائب السابق الصابر المستبصر نوار الساحلي".

الانتقادات الواسعة دفعت "الساحلي" لتعليق نشاطه في الحزب قائلا: " حضرت حفل زواج ابنتي الذي أقامه صهري بالأمس، ولم اقدر انه سيسبب أذيه لجمهورنا العزيز لذا فأنا اعتذر من اهلي واحبتي عن ما حصل ولقد تسببت ايضا باساءة غير مقصودة للحزب الذي احب و انتمي اليه لذلك فانا اعلق جميع انشطتي الحزبية بانتظار ان تتخذ القيادة القرار و انا سالتزم به مهما كان".

زمان الوصل
(78)    هل أعجبتك المقالة (35)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي