أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ضباط أحرار يدينون مجازر الأسد والروس في جبل الزاوية

قصف على ريف إدلب - جيتي

أدانت مجموعة من الضباط الأحرار التصعيد الأخير والمجازر التي ترتكبها قوات النظام والاحتلال الروسي في قرى‎ جبل_الزاوية وما يتعرض له سكان إدلب من حملة ممنهجة من القتل والتنكيل بغية إجبارهم على التهجير واقتلاعهم من أرضهم.

وجاء في بيان للضباط الأحرار أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة التهجير القسري التي اتبعتها روسيا وإيران والنظام ضد الشعب السوري، كما تتزامن هذه الاعتداءات مع انتهاء الجولة السادسة عشر من اجتماعات "آستانة".

وطالب موقعو البيان المجتمعَ الدولي والأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتهم بالدفاع عن المدنيين والأطفال واتخاذ الجدية في تطبيق القرارات الدولية المتعلقة بسوريا وخاصة القرار (2254).

وحثّ الضباط الأحرار في بيانهم تركيا "الحليفة للثورة والشعب السوري" من خلال مؤسساتها العسكرية الدفاع عن المدنيين بدعم الفصائل المقاتلة والرد بقوة وحزم على المجازر التي ترتكب بحق أهلنا المدنيين كل يوم والتي تصاعدت وتيرتها بعد "آستانة"، داعين إياها إلى تحمل مسؤلياتها بإلزام شركائها في "آستانة" بوقف إجرامهم.

وحض البيان الفصائل الثورية على عدم ادخار أي جهد للرد على مصادر القتل والنيران التي تقتل أهلنا و"ضرب المرافق الحيوية والثكنات العسكرية لمليشيات روسيا وإيران والنظام المجرم".

وختم البيان بمطالبة أحرار سوريا على امتداد العالم بالخروج بمظاهرات واحتجاجات تضامناً مع أهلهم في الشمال المحرر.

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(30)    هل أعجبتك المقالة (10)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي