أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فيديو.. "الرابعة" تهين وتبتزّ زوجة عنصر من "حزب الله" من أجل 5 علب معسل

كشفت زوجة أحد مقاتلي ميليشيا "حزب الله" اللبناني أن عناصر حاجزا تابعا لـ"الفرقة الرابعة" أهانها وحاول ابتزازها أثناء زيارتها إلى "السيدة زينب" في دمشق.

وذكرت "رنا أنس اسماعيل" في شريط فيديو نشرته على حسابها في "فيسبوك" أنها أم لأربعة أولاد وزوجها عنصر في حزب الله أصيب 3 مرات، وتابعت أنها ذهبت إلى سوريا منذ 4 أيام مع أولادها كي تتعالج وتزور مقام "السيدة زينب"، واصطحبت معها -كما تقول- 5 كروزات معسل لها ولأصدقائها.

وأردفت أن حاجزا للفرقة الرابعة أوقفها وفتش أغراضها ولم يتورع عن تفتيش ثيابها الداخلية، ووجه عناصره لها الإهانة ومنعوها من إدخال المعسل وعندما قالت لهم "اعطوني حاجياتي ودعوني أعود إلى لبنان"، قال لها أحد الضباط أعطيني 50 ألف ليرة سورية فأعطيكِ المعسل وعندما امتنعت عن الدفع وذكرته بأنها قادمة للعلاج في سوريا قال لها باستهزاء: "جاي تأركلي أنت والسيدة زينب"، فتأثرت كثيراً وبكت –حسب قولها- وكشفت أن الضابط قال لزملائه الضباط والعناصر ابتعدوا عنها فهؤلاء يكرهوننا.


وكشفت أن الضابط المذكور سرق خاتم ذهب من حقيبتها التي احتجزها لديه، واستدركت أن الضابط قال لها سأنزع ثيابي وأترك الجيش إذا أعيدت لك كروزات المعسل.

ووجهت اللبنانية الشكر لـ"زين الأسد" التي وعدت بمساعدتها كما قالت ودعت بأن يحمي الله "بشار الأسد وسوريا الأسد".

وتصاعدت في الآونة الأخيرة حدة التوتر بين الميليشيات الإيرانية متعددة الجنسيات و"الفرقة الرابعة" المدعومة أيضاً من إيران، وسط تنافس على مواقع النفوذ وتقاسم الإتاوات، في عدة مناطق، ما أدى إلى وقوع قتلى بين الطرفين.

زمان الوصل
(32)    هل أعجبتك المقالة (23)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي