أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه سولشاير

حتى موسم 2023 – 2024

مدد مدرب مانشستر يونايتد، أولي غونار سولشاير، عقده حتى موسم 2023 – 2024 على الأقل، حسبما قال النادي اليوم السبت.

يأتي إظهار الثقة في سولشاير بعد حصول الفريق على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز ووصوله إلى نهائي الدوري الأوروبي. وتتضمن الصفقة خيار التمديد حتى موسم 2024 – 2025.

وقال إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي لمان يونايتد، إن "أولي وفريقه علموا بلا كلل على وضع الأسس للنجاح على المدى الطويل على أرض الملعب".

وأضاف "لقد أصبحت نتائج ذلك واضحة بشكل متزايد خلال الموسمين الماضيين، ونتطلع جميعا إلى رؤية هذا الفريق المثير يتطور بشكل أكبر في السنوات المقبلة".

كان قد تم تعيين المدرب النرويجي في ديسمبر / كانون أول 2018 كبديل مؤقت لجوزيه مورينيو، قبل أن يتم تعيينه بشكل دائم في وقت لاحق من ذلك الموسم.

وقال سولشاير "الكل يعرف شعوري تجاه هذا النادي. ويسعدني أن أوقع هذا العقد الجديد. إنه وقت مثير للحماسة بالنسبة لمانشستر يونايتد. لقد بنينا فريقا يتمتع بتوازن جيد بين الشباب واللاعبين ذوي الخبرة المتعطشين للنجاح".

وأنهى يونايتد الموسم الماضي بدون ألقاب بعد خسارة نهائي الدوري الأوروبي أمام فياريال بركلات الترجيح. وتعد الفترة الأخيرة أطول فترة جفاف من الألقاب لليونايتد منذ الثمانينيات، في الأيام الأولى من عهد أليكس فيرغسون المليء بالبطولات.

وقال سولشاير إن يونايتد "مستعد لاتخاذ الخطوة التالية".

وأضاف "مانشستر يونايتد يريد الفوز بأكبر وأفضل الألقاب وهذا ما نسعى إليه جميعا. لقد تحسن وضعنا، داخل وخارج الملعب، وسيستمر ذلك خلال المواسم القادمة".

لعب سولشاير مع يونايتد من 1996 حتى 2007 وسجل 126 هدفا. وكان أشهر أهدافه هو هدف الفوز في الدقائق الأخيرة في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1999.

أ.ب
(22)    هل أعجبتك المقالة (17)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي