أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ألمانيا... الفيضانات تلحق أضرارا بقيمة 1.5 مليار دولار بسكك الحديد

لقي 177 شخصًا على الأقل حتفهم في ألمانيا

 قدرت شركة السكك الحديدية الوطنية في ألمانيا يوم الجمعة أن الفيضانات التي حدثت الأسبوع الماضي تسببت في أضرار بقيمة 1.3 مليار يورو (1.5 مليار دولار) لشبكتها، مما يوفر لمحة جديدة عن مدى الدمار.

لا تزال السلطات تعمل على تحديد الكلفة الإجمالية للفيضانات التي ألحقت أسوأ الأضرار في غرب ألمانيا وشرق بلجيكا. قالت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل هذا الأسبوع إن الضرر "هائل" وسيستغرق إصلاحه وقتًا طويلاً.

لقي 177 شخصًا على الأقل حتفهم في ألمانيا جراء الفيضانات، وتم الإبلاغ عن 31 حالة وفاة أخرى في بلجيكا، ما رفع إجمالي عدد القتلى إلى 208.

قالت شركة السكك الحديدية الألمانية دويتشه بان إن أكثر من 50 جسراً و180 معبراً مستويًا وما يقرب من 40 صندوق إشارة وأكثر من 1000 عمود كهربائي وإشارة، بالإضافة إلى أنظمة الطاقة والإضاءة ومصاعد المحطات تضررت.

قال فولكر هينتشل، عضو مجلس إدارة في قسم البنية التحتية لشركة دي بي نيتس: "لم يتم تدمير بنيتنا التحتية من قبل إلى هذا الحد دفعة واحدة". وقال إن تقديراتها الأولية تشير إلى أن الفيضانات ألحقت أضرارًا بشبكة السكك الحديدية ومحطاتها بنحو 1.3 مليار يورو.

تعهدت الحكومة، التي تمتلك دويتشه بان، بالبدء السريع في جهود إعادة البناء.

قال هينتشل إن الأمر سيستغرق "شهورًا، إن لم يكن سنوات" لاستعادة كل شيء، على الرغم من أن الشركة واثقة من إصلاح 80٪ من البنية التحتية المتضررة بحلول نهاية هذا العام.

بشكل منفصل، شهدت تركيا أيضًا فيضانات في الأيام الأخيرة. يتواصل العمل للعثور على شخص مفقود في أعقاب الفيضانات في ولاية أرتفين في شمال شرق البلاد التي بدأت يوم الأربعاء، يتلقى شخص العلاج من إصابات. تم إجلاء أكثر من 450 شخصًا.

قتل ستة اشخاص على الاقل الاسبوع الماضي وفقد اثنان بعد فيضانات في ولاية ريزي المجاورة.

أ.ب
(18)    هل أعجبتك المقالة (23)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي