أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قصف المقاومة يردي ضباطا في جيش النظام قتلى

مقاتل في ريف إدلب - جيتي

قُتل عدد من ضباط وعناصر قوات النظام السوري، أمس الإثنين، إثر قصف صاروخي ومدفعي مكثف للمقاومة السورية، استهدف ما يزيد عن 50 موقعاً وثكنة عسكرية لقوات النظام والميليشيات المرتبطة بروسيا وإيران في أرياف حلب وإدلب وحماة واللاذقية.

وحصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد مقتل كلٍ من النقيب "ماجد حسون" من مرتبات "الحرس الجمهوري"، والمنحدر من مدينة "القرداحة" مسقط رأس "بشار الأسد"، والملازم أول "أيهم سليمان"، مساء الإثنين، إثر قصف صاروخي للمقاومة السورية، استهدف حاجز "البركان" القريب من معسكر "جورين" في منطقة سهل الغاب غرب محافظة حماة.

وقُتل الملازم أول "سعيد علي زكريا" المنحدر من قرية "بابنا" بريف اللاذقية، إثر قصف صاروخي لـ"الجبهة الوطنية للتحرير"، استهدف معسكراً لقوات "الفيلق الخامس" داخل مدينة "معرة النعمان" جنوب محافظة إدلب.

وفي السياق، قُتل عنصران من مجموعات "الفيلق الخامس"، مساء الإثنين، واحترقت عدة آليات عسكرية منها سيارات دفع رباعي مزودة برشاشات متوسطة، إثر قصف مكثف بصواريخ "غراد" من قبل المقاومة السورية، استهدف معسكراً للفيلق في منطقة "صلنفة" بريف اللاذقية الشرقي.

في غضون ذلك، اندلعت حرائق ضخمة في محيط مدينة "القرادحة"، ومحيط معسكر "جورين" الذي يضم ميليشيات إيرانية وروسية، إثر قصف مكثف براجمات الصواريخ طال أطراف المنطقتين، رداً على المجازر المرتكبة بحق المدنيين في منطقة جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب.

وأكدت "وحدات الرصد والمتابعة التابعة للمقاومة السورية" في حديث لـ"زمان الوصل" أن المناطق التي قصفتها المقاومة، أمس الإثنين، هي: "قلعة شلف، وتلة الملك، وتلة رشا، والقرداحة، صلنفة" بريف اللاذقية الشرقي، و"البركة، وجورين، وشطحة، وناعور جورين، والبحصة، خراب الشيخ" بريف حماة الغربي، و"كفرنبل، وجبالا، وخان السبل، ومعصران، وداديخ، وحزارين، ومعرة النعمان، وكفرموس، وكوكبة، والدار الكبيرة، والملاجة، وبسقلا، وحنتوتين، والدانا، وكفربطيخ، وبابيلا، معرشورين" بريفي إدلب الشرقي والجنوبي، و"كفرحلب، وبسرطون، وعاجل، وقبتان الجبل" بريفي حلب الجنوبي والغربي، مُعلنين عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام والميليشيات المساندة لها، بالإضافة لتدمير واحتراق عدة آليات عسكرية نتيجة تلك الاستهدافات.

زمان الوصل
(42)    هل أعجبتك المقالة (30)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي