أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صور... غواصون يشاركون في البحث عن 14 شخصًا في نفق مغمور في الصين

تم إرسال غواصين للبحث عن 14 عاملاً فقدوا بعد أن غمرت مياه نفقًا قيد الإنشاء في جنوب الصين قبل ثلاثة أيام، حسبما ذكرت السلطات يوم الأحد.

قال تشانغ ييشينغ، نائب عمدة مدينة تشوهاى، في مؤتمر صحفي إن منسوب المياه في النفق انخفض بمقدار 11.3 مترًا (37 قدمًا)، وفقًا لتقرير على الإنترنت للتلفزيون الحكومي الحكومية. قال تشانغ إنه سيتم أيضًا نشر روبوتات تحت الماء وسفن بدون طيار وكاشفات سونار.

كانت فرق البحث تتقدم ببطء إلى النفق حيث يتم ضخ المياه للخارج. اعتبارًا من صباح يوم الأحد، وصلوا داخل إلى النفق بحوالي 600 متر (650 ياردة)، أي أكثر بقليل من نصف مسافة 1.1 كيلومتر (1200 ياردة) من المكان الذي حوصر فيه العمال. هذا هو طول نفق الطريق السريع البالغ طوله 1.8 كيلومتر والذي تم حفره حتى الآن.

تباطأ تقدمهم بسبب أبخرة أول أكسيد الكربون من الآلات المستخدمة في النفق كجزء من العملية، على الرغم من انخفاض مستوى الغاز القاتل المحتمل من خلال تحسين التهوية.

حدث الفيضان في حوالى الساعة 3:30 من صباح يوم الخميس. سمع ضجيج غير طبيعي وبدأت أجزاء من المواد تتساقط على جانب واحد من النفق ذي الأنبوبين. صدر أمر بالإخلاء. تدفقت مياه عبر وصلة في الأنبوب الآخر للنفق، ما أدى إلى محاصرة 14 عاملاً على هذا الجانب.

يقع النفق تحت خزان ولكن سبب الحادث مازال قيد التحقيق.

في مارس/ أذار، توفي عاملان في جزء آخر من النفق عندما انهار جدار وقائي وأصيبوا جراء الحجارة المتساقطة، وفقًا لإخطار من إدارة الطوارئ في تشوهاي.

تشوهاى هي مدينة ساحلية في مقاطعة قوانغدونغ وبالقرب من ماكاو عند مصب دلتا نهر اللؤلؤ.

كانت واحدة من أوائل المناطق الاقتصادية الخاصة في الصين عندما بدأ الحزب الشيوعي الحاكم انفتاح اقتصاد البلاد منذ حوالي 40 عامًا.

أ.ب
(5)    هل أعجبتك المقالة (5)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي