أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بقذائف قوات النظام.. مقتل طفلة في سهل الغاب غرب حماة

قضت طفلة، وجرح مدنيون آخرون، اليوم الإثنين، إثر قصف مدفعي استهدف قرى وبلدات سهل الغاب بريف حماة الغربي، فيما قُتل عنصران من تكتل "الجبهة الوطنية للتحرير"، إثر قصف مدفعي لقوات النظام على خطوط التماس بالقرب من بلدة "تفتناز" شمال محافظة إدلب.

وأكد مراسل "زمان الوصل" أن الطفلة "جميلة ياسر الجاسم" البالغة من العمر 10 سنوات، قصف صباح الإثنين، وأُصيب طفلان وامرأة، إثر استهداف قوات النظام المتمركزة في معسكر "جورين" بقذائف المدفعية الثقيلة منزلاً للمدنيين في قرية "حميمات" في منطقة سهل الغاب بريف حماة الغربي.

ولاقى عناصر الدفاع المدني صعوبات كبيرة عند محاولة انتشال الضحايا والجرحى من تحت الأنقاض، لاسيما أن المكان المستهدف مرصود من قبل قوات النظام المتمركزة في معسكر "جورين" وريف حماة الغربي.

إلى ذلك، قضى عنصران يتبعان لفصيل "جيش الأحرار" المنضوي ضمن تكتل "الجبهة الوطنية للتحرير"، إثر استهدف قوات النظام بالمدفعية الثقيلة، مواقع للمقاومة السورية على جبهة "معارة النعسان" القريبة من مدينة "تفتناز" شمال محافظة إدلب.

وطال قصف قوات النظام العديد من القرى والبلدات بريف حماة الغربي متعمداً استهداف الطرق الرئيسية المؤدية لتلك المناطق، ومنازل وتجمعات المدنيين في محاولة تهجير من تبقى في منطقتي سهل الغاب غرب محافظة حماة، وجبل الزاوية جنوب إدلب إلى مناطق ومخيمات الشمال السوري.

زمان الوصل
(44)    هل أعجبتك المقالة (28)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي