أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قتلى وجرحى في حوادث اغتيال متفرقة بدرعا

مقاتل في درعا - أرشيف

سجلت محافظة درعا خلال الساعات الماضية العديد من حوادث الاغتيال سقط خلالها 3 أشخاص بينهم امرأة كما أصيب آخرون بجروح بينهم أطفال.

ولقيت امرأة حتفها وأصيب زوجها وطفليها بجروح أمس السبت، جراء إطلاق نار مباشر عليهما أمام منزلهما في مدينة "الشيخ مسكين" بريف درعا الأوسط.

وقالت مصادر محلية إن ''فاطمة خردلك" المنحدرة من بلدة "محجة"، قتلت وأُصيب زوجها الشرطي المُتقاعد "عماد عبد الغني" وطفليها في مدينة "الشيخ مسكين" بجروح، بعد استهدافهما أثناء جلوسهما أمام منزلهما في المدينة.

في سياق متصل، اغتال مسلحون مجهولون الشاب "سعد زهدي الخلف" في قرية "نهج" قرب بلدة "تل شهاب" غربي درعا، بعد إطلاق النار بشكل مباشر عليه والتمكن من إصابته.

ويعمل "الخلف" البالغ من العمر 19 عاما، ضمن ميليشيات محلية موالية للفرقة الرابعة بعد إجراء "التسوية" و"المصالحة" في منتصف العام 2018.

كما قتل "محمد إسماعيل الحريري" في بلدة "إبطع" بالريف الأوسط بسبب إطلاق النار المباشر عليه، والذي شغل سابقاً منصب رئيس المجلس البلدي التابع للنظام في بلدة إبطع.

وأصيب 3 آخرين بجروح بينهم نساء، جراء تعرّضهم لإطلاق نار مباشر من قبل مسلحين مجهولين، أثناء مرور سيارتهم، بالقرب من بلدية "طفس" في الريف الغربي من محافظة درعا.

زمان الوصل
(77)    هل أعجبتك المقالة (77)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي