أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تزامن مع دخول قوات تركية.. النظام يكثف القصف المدفعي على جبل الزاوية جنوب إدلب

قصف على ريف إدلب - جيتي

قصفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة والصواريخ، اليوم الجمعة، قرى وبلدات جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب، تزامن ذلك مع دخول رتل عسكري للقوات التركية إلى نقاطها العسكرية المنتشرة على مقربة من خطوط التماس مع قوات النظام والميليشيات المساندة لها والواقعة ضمن منطقة "خفض التصعيد الرابعة" (إدلب وما حولها).

وقال مراسل "زمان الوصل" إن قوات النظام قصفت بالمدفعية الثقيلة، صباح الجمعة، بلدة "بليون" ضمن منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، تزامن تكثيف القصف على البلدة مع دخول رتل عسكري للقوات التركية إلى النقطة التركية المحيطة بالبلدة، دون وقوع أي إصابات بشرية في صفوف عناصر الجيش التركي.

إلى ذلك، شنت الطائرات الحربية الروسية ثلاث غارات جوية، ظهر الجمعة، مستخدمة صواريخ شديدة الانفجار، استهدفت محيط بلدة "جوزف" غرب جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب، وتلال "الكبانة" شرق محافظة اللاذقية.

وكانت قوات النظام قد كثفت صباح الجمعة من القصف المدفعي والصاروخي على قرى وبلدات جبلي الزاوية و"شحشبو" جنوب محافظة إدلب، وتحديداً قرية "عين لاروز"، بالإضافة لقرى وبلدات سهل الغاب غرب محافظة حماة، ما أحدث دماراً واسعاً في منازل المدنيين دون وقوع إصابات بشرية.

زمان الوصل
(46)    هل أعجبتك المقالة (43)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي