أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

اغتيال 4 عناصر من "الجيش الوطني" في جرابلس

أحد عناصر "الجيش الوطني" في جرابلس - جيتي

قتل أربعة عناصر من "الجيش الوطني" وأصيب آخر بجروح، مساء أمس الخميس، على يد أحد زملائهم في منطقة "جرابلس" بريف حلب الشرقي.

وقال مراسل "زمان الوصل" بريف حلب، إنّ عنصراً يدعى "عادل المواس"، وهو من فصيل "السلطان مراد" أقدم في وقتٍ متأخر من مساء الأمس على قتل أربعة عناصر من فصيله وأصاب عنصراً آخراً بجروح، وذلك أثناء تواجدهم في إحدى نقاط الرباط التابعة للفصيل على خط الجبهة مع "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) بالقرب من قرية "الشيخ ناصر" بريف منطقة "جرابلس".

وأضاف "كان (المواس) قد وصل قبل أيام قليلة إلى منطقة (جرابلس) قادماً من مناطق (قسد)، حيث انضم على الفور لفصيل (السلطان مراد)، ليعود بعد ارتكاب جريمته بحق زملائه إلى الفرار باتجاه مناطق (قسد) من جديد".

وأشار مراسلنا إلى أنّ أغلب الروايات الواردة من المنطقة تتحدث عن وجود صلة تربط "المواس" بـ"قسد"، لا سيما وأنّ الأخيرة قامت بالتمهيد المدفعي بالقرب من نقطة الرباط المستهدفة من أجل تأمين انسحاب "المواس" الذي تمكن من الفرار بعد تنفيذ هجومه.

وكان شهر حزيران/ يونيو الفائت، شهد العديد من عمليات الاغتيال التي طالت عدداً من عناصر "الجيش الوطني" في نقاط رباطهم مع قوات "قسد"، ومنهم أربعة عناصر قتلوا بالطريقة نفسها في 24 من الشهر ذاته على محور "قرية "توخار الكبير" شمالي "منبج"  شرقي حلب.

زمان الوصل
(39)    هل أعجبتك المقالة (35)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي