أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

سيرينا وليامز تعلن عدم مشاركتها في أولمبياد طوكيو

 أعلنت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا وليامز، الأحد، عدم مشاركتها في دورة الالعاب الاولمبية في طوكيو، خلال مؤتمر صحفي عبر الفيديو عشية انطلاق بطولة ويمبلدون ثالثة البطولات الكبرى في كرة التنس.

وقالت وليامز "لست مدرجة على القائمة الأولمبية ... على حد علمي.. وفي حال كنت ( مدرجة)، فلا ينبغي أن أكون".

فازت وليامز البالغ من العمر 39 عامًا بأربع ميداليات ذهبية للولايات المتحدة في دورات اولمبية سابقة: في كل من الفردي والزوجي في أولمبياد لندن 2012 – في منافسات التنس التي أقيمت في ويمبلدون - وفي الزوجي في أولمبياد سيدني 2000 وأولمبياد بيجين 2008.

وفازت بجميع ميدالياتها الذهبية مع شقيقتها الكبرى فينوس كشريكة لها.

في دورة ألعاب ريو دي جانيرو 2016، خسرت سيرينا وليامز في الجولة الثالثة من الفردي أمام الأوكرانية إلينا سفيتولينا، ومنيت الشقيقتان بالهزيمة في الجولة الأولى من الزوجي.

قالت وليامز يوم الأحد، اليوم السابق على بدء القرعة الرئيسية في ويمبلدون، حيث تسعى للحصول على لقبها الفردي رقم 24 في البطولات الأربع الكبرى: "هناك الكثير من الأسباب التي جعلتني أتخذ قراري الأولمبي. أنا لا أريد ذلك حقًا - لا أشعر برغبة في المشاركة هذه المرة. ربما في المرة القادمة. آسفة."

ويتوقع أن يغيب عدد من نجوم التنس الآخرين عن أولمبياد طوكيو مثل رافائيل نادال ودومينيك تيم.

وكان روجر فيدرر قد أعلن السبت أنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيشارك في دورة ألعاب طوكيو وأن أداءه في ويمبلدون سيحدد مشاركته من عدمها.

أ.ب
(28)    هل أعجبتك المقالة (20)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي