أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قوات الأمن الأردنية تعتقل النائب المفصول "أسامة العجارمة"

أكد وزير الداخلية الأردني "مازن الفراية"، اعتقال الأجهزة الأمنية للنائب المفصول "أسامة العجارمة"،مشيرا أن ذلك تم "بناء على مذكرة صادرة من مدعي عام محكمة أمن الدولة".

ونقلت وسائل إعلام أردنية عن "الفراية" قوله، إنه "بناء على المذكرة الصادرة عن مدعي عام محكمة أمن الدولة، اعتقلت الأجهزة الأمنية الأربعاء، النائب المفصول أسامة العجارمة".

وكان مجلس النواب الأردني صوّت، في 6 حزيران/يونيو الجاري، لصالح فصل "العجارمة"؛ على خلفية ما اعتبرها تصريحات "مسيئة" منه بحق الملك والمجلس والمجتمع.

وكان المجلس اعتبر كلام "العجارمة" في مداخلة له بشأن حادثة انقطاع الكهرباء عن عموم المملكة، أنها "إساءة للمجلس وأعضائه ونظامه الداخلي".

وقال "العجارمة" حينها إن انقطاع التيار الكهربائي كان "متعمدا لمنع مسيرات تضامنية للعشائر مع فلسطين في ظل العدوان الإسرائيلي الأخير"، بينما طالبه زملائه بإثبات صحة ما يقوله.

واعتبر رئيس مجلس النواب "عبد المنعم العودات"، خلال الجلسة، أن "حديث العجارمة يخالف النظام الداخلي؛ لأنه خارج عن مضمون الجلسة"، ليرد "العجارمة" على ذلك بعد أن غادر مكانه قائلا: "طز بمجلس النواب وطز بالنظام الداخلي"، وفق مقطع مصور تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

زمان الوصل - رصد
(10)    هل أعجبتك المقالة (11)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي