أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تكريم روسي لقائد ميليشيا "الدفاع الوطني" في دير الزور

أعلنت ميليشيا "الدفاع الوطني" أمس الإثنين، عن تكريم ضباط روس لقائد مركزها في دير الزور "فراس العراقية".

وذكرت أن المندوب الأول لقاعدة "حميميم" الروسية في سوريا كرم "فراس جهام" (العراقية) بوسام البطولة الممهور بختم وزارة الدفاع الروسية وتوقيع".

وأشارت إلى استلامه "شهادة تقدير" موجهة إلى ميليشيا "الدفاع الوطني" بدير الزور لجهودهم المبذولة خلال "المعارك" أي دورها في قمع الثورة السورية، مبينة أن "العراقية" شكر القوات الروسية على مساندة "بشار الأسد" ضد شعبه.

وكان "فراس جهام" قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" أعلن عن "تكريم" ذوي "محيسن صالح العلي" الذي قتل على يد أنصار الزعيم اللبناني "سمير جعجع"  في لبنان وهو في طريقه إلى السفارة السورية للإدلاء بصوته لصالح "بشار الأسد" في الانتخابات الرئاسية الصورية التي أجراها النظام نهاية أيار مايو المنصرم.

ويحرض "فراس جهام" عناصره على قتل عشرات الأشخاص إذا كان هناك احتمال أن يصابوا أو يقتلوا حسب فيديوهات ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان لهذا القائد الميلشياوي دور في تنظيم احتفالات لشخصيات اجتماعية وعشائرية تظهر الولاء المطلق لبشار الأسد خلال الشهرين الماضيين سواء عبر الترهيب او عبر الترغيب، وكانت جميع الصور والمطبوعات على حساب وجهاء المنطقة والمديريات وأعضاء "مجلس الشعب".

زمان الوصل
(15)    هل أعجبتك المقالة (10)

2021-06-15

تفوووووه عليهم كلهم.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي