أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

3 جي في1(جبهة الجهاد الجديدة للحزب).!. .. فاضل الخطيب

مقالات وآراء | 2010-01-29 00:00:00
نحن هنا مع ممثلي وكالات أنباء هولدينغ "جيخانا" ومراسلي الصحف -ليست صحف إبراهيم وموسى، ولا أبو موسى المنتفض ولا حتى الأشعري، بل "مجموعة ماغازين الجَمَل العظيم" الرقمية -جيميّة الأبعاد. وبحضور الكوكب الدريّ الدوّار، وبالقرب من بُرج نائب النائب للنائبة، في منعطف "درب التبانة". لننقل لكم وقائع مؤتمَر "ضرب الوَدَع" للتبصير والتحرير.. وبعد تصحيح "عودة الوعي" ثم "خراب البصرة" والبصيرة.. وبعد انتفاضته من وعكة بنكرياسية(بنك-رياسية) بسبب تخليط الطعام مع الطُعِم، واستخدام أدوية كان قسمٌ منها قد انتهت مدة صلاحيته بدون علم.. حدثت تلك الوعكة -أعزائي المشاهدين نتيجة خطأ في التلقين.. حيث اعتقد أن عاهل حايل أخذ إشارة قطع حبل برج الدلو وتقوية ضيوف برج إيفل..
يظهر جي ديجيتِل باسماً وعلى جبهته آثار بودرة التجميل.. حريصٌ على تقديم خيارات وفقّوس، ما يُذكّر بصفقة معلبات اللحم والشحم! مليئة الدسم! التي جلبت النِعَم، والتسّمُم! كما يُقال، والله أعلم.!..
يجلس على كرسيّ ذو ثلاثة أرجل، خلف طاولة تخفي أرجله المتأرجحة، وبجانبه على اليمين مساعده الذي أقسم اليمين، وأكّد بُعده عن اليمين وما ملكت يمين. وعلى اليسار جلس رافعاً رقبته بوقار، دفترٌ مليءٌ بأرقام تليفونات وحسابات عمولات الخدمات، وبجانبه قبعة شفافة تُشع نوراً وهاجاً وعليها بُقعة زيتية لا نفطية. وخلف نائب النائب للنائبة عَلَمٌ ونصف، عليه آثار العَرَق، بعد أن مسح فيه يده المتعرقة من الجهاد، في مرافئ ومرافق البلاد..
وقارٌ، عزيمةٌ وتصميم، نورٌ يُشع من هالة جبهته -وليس جُبّته.. عيونٌ متفرسة في عينيه الناشرة للطمأنينة والثقة بالغد -الذي يبدأ بعد 5 ساعات وربع. عيون -وليس نقاقيع تنتظر بدء الحكي والحَشي..
الساعة السابعة إلاّ ربع بالضبط، وهو موعد الإعلان عن شيء مهم للرَبع، وكان يقول:"هذه هي اللحظة المناسبة، قبلها يكون مبكراً وبعدها يكون متأخراً".. معكم الآن -أيها الأحبة، نائب النائب للنائبة..

بعد الاتكال على الله الأعلى، نعلن عن تشكيل حزبنا العالي، والذي سيكون نواة -ليست نووية، لجبهة الجهاد الجديدة "3 جي". وندعو جماهير شعبنا، اللحاق بنا..
1 -إسم الحزب: حزب الزلمي اليميني - اليساري ويُعرف اختصاراً "حزيي".
2- مكان مركز الحزب: شارع فرانسواز، بورا بوتانيك، دولة جيجيلاند.
3- أهداف الحزب: بعد أن صار واضحاً لدينا، أنّ مفهوم الديمقراطية الشعبية الجماهيرية الاجتماعية التوافقية التمثيلية، والذي استند حتى قبل يومين، على بُعدين -توسيع وتغميق، أضحى مفهوماً لا يُعبّر عن الطموحات والأماني المنشودة للأمة والأئمة، لذلك قررنا وبعد اتكالنا عليه أن نكون ممثلين لديمقراطية ذات أربعة أبعاد.
نؤمن بأن هذه الرسالة المُنقحة الخالدة والتي نحمل منطلقاتها وتحمل منطلقاتنا منذ بضعة عقود، ستؤمن السعادة للأمة الواحدة الصاعدة، وتؤكد ذلك خَرَزات عقود الوَدَع الواعدة.
يعتبر حزبنا وريثاً لفكر حزب بحبوحة العصر الأبهج "ح. ب. ع. ا".
وقد لخصنا أهدافنا بكلمات تعبّر عن سياسة وفكر الحزب وهي:
وحدة اشتراطية واحدة، واختصرناها بـ "واوا".
يعترف حزبنا بالدستور الظاهر والمستتر، الأوّل والمعدّل، ولا نتدخل فيما يدور في الصدور أو القصور إلاّ ما يضمن حصة الشعب الذي نمثله بكل سرور، ونعترف بمساواة الحريم، ونحترم علاقة الزلمي مع الزعيم.
نعتقد بخسوف القمر وبعض مناطق الأرض، التي تدور وتشفط بالوَرب والعرض.
يمكن أن يكون حزبناً حاكماً أو معارضاً، أو معارض-حاكم "معاكم". ونسعى لتوسيع 3 جي لتضم الجميع وتصبح 5 جيجا بايت، فنحن مع التعددية السياسية العريضة والرفيعة المخططة والمنقطة.
ويؤسفنا انحراف ر(و)يال عن مدارنا المشترك، وبزاوية مُشركة تخلط العُقِل والعمائم مع النجوم، ونأمل إضافة ربطات العنق، بشرط ضمانة العنق وما عليه..

ونؤكد نحن "3 جي" وذراعها "حزيي" على:
- حماية تاريخ بوتانيك لاند الحديث، وحماية لغة الحوار والحديث.
- حماية فكر رمزنا الجيجيلاندي، والعمل على متابعة مسيرة الأفندي.
- حماية الكسل، وعدم التدخل في شؤون الكسلانين إذا لم يتدخلوا في شؤون المجتهدين.
- العمل لاستمرار الانفتاح جداً ونرفض الانبطاح أيضاً جداً، ونعرف ثمن كلٍ منها جيداً جداً.
- توسيع فرص العمل، بما فيها تنظيف وتبييض وتلميع ما يصل، -مو عيب الشغل.
- خلق مجتمع مثالي - مثلي أنا. ونعمل كي تعود بلادنا جنة ومتعة ومنفعة.
- تغيير رقم المادة 8 أو 7 وحتى 49، أو أيّ رقم يطلبه الأشقاء وتبديله بأرقام وحروف مفيدة.
- الحرية هدف أهدافنا، وكل شيء يمكن تقنينه -وضعه في قنينة من أجل حرية الكسب الحر، وإذا دعت الضرورة لن نتردد عن تقنين الحرية ذاتها. وسنوقِف كل النقاقين -من بروكسل مروراً بالدانوب وحتى ما بين النهرين.
- السعي لتقديم المنفعة للشعب وبدون شغَب، ونطلب من أبو متعب تقديم التعويضات لقاء السهر والتعب.
- رفض إدخال كلمة "اعتذر" لأنها دخيلة ومتعذرة الفهم لشعبنا المعذور. "دخيلكم انسوها الله لا ينساكم"..
هذه تطلعات جماهير شعبنا الواسعة وشرائحه الأوسع حال، من الفلاحين والعمال، والجنود العقائديين والمثقفين الثوريين، والرعايا المؤمنين بالله ورسله وكتبه ودفاتره وأقلام التلوين. والذين لا يبخلون بالروح والدم واللحم والعظم. ويناضل "حزيي و3 جي" بشكل دستوري ديمقراطي تقدمي "د. د. ت".
أعضاء الحزب:
كل صبيّ بلغ الفطام، ويعيش بين المحيط الجميل والخليج الأجمل منذ أقل من خمس سنوات، وغير محكوم -والحكم لله، ويوافق على أهدافنا، ويتعهد بالعمل نصف المجاني ويؤمن بالجهاد الأصغر، ولا يتردد بتقديم شهقة من روحه ولحسة دم وشفطة عرق لأجل خلاص الوطن، يحق له العضوية ويجب عليه الانضمام للحزب.
تنتهي العضوية لكل من لا يدفع تكاليف مصاريف سنة هلالية لبيت المال، أو ينكش على أسرار العيال..

مؤسسات الحزب:
تتشكل هيئات حزبنا من فوق لفوق بالقُرعة -بضم القاف وليس بفتحها.
أعلى هيئة في الحزب هي رأس الحزب، وتجتمع مع ظهور كل هلال -ليالي الضباب والبرغش والذباب، تكون اجتماعات القاعدة-التي لا علاقة لها بالقاعدة. وتصدر القرارات بالتوافق مع موافقة الرأس، ويمكن لنصف رأس الحزب الموافق أن يبادر بالدعوة لاجتماع استثنائي توافقي، وفي هذه الحالة يكفي حضور نصف الموافق. وتكون القرارات بنسبة موفقة والله الموّفق. تُعلّق الأسئلة بسبب تعلقنا بحالة الطوارئ -بالهمزة وليس بالقاف!.

صلاحيات رأس الحزب:
- تصديق وتعديل القوانين والأنظمة وفقاً للظروف.
- الموافقة على التقرير السياسي البيزنسي الذي يقدمه نصف رأس الحزب للنصف الآخر.
- الموافقة على التقرير المقدم من 3 جي وملحقاتها الحرة العريضة والرفيعة بما فيها المخططة والمحنطة.
- تقسيم ثروة الحزب بين النصف الأول للرأس مع النصف الثاني مناصفة وبكل إنصاف.
- تحديد الاستراتيجية في الجزر القريبة وغير الغريبة عن "نحن"..
يتم الاجتماع العام كل ما جاء على خاطر الرأس، وبحضور اختصاصيين في المسائل الخصوصية المتعلقة بخصائص المرحلة التي تمر فيها الدولة والشعب والأمة خصوصاً.
يقوم بمساعدة رأس الحزب ثلاثة رؤوس أصغر، ولكل رأس صغير ثلاثة أمناء، ولكل أمين ثلاثة مدراء، ولكل مدير ثلاثة وسطاء، ولكل وسيط ثلاثة أعضاء، ولكل عضو ثلاثة نساء، (إذا صار بين الذكور نساء، تحوّل للإفتاء).
يعتبر نفسه ناجحاً من الرؤوس الصغيرة والأمناء والمدراء والوسطاء والأعضاء، من يحصل على نسبة أصوات من الرأس تُساهم في تحريك الجيم(ب) والعين والرأس..
مالية الحزب:
- من اشتراكات وتبرعات الأعضاء الداخلين الدخيلين والخوارج الخارجيين.
- من واردات وتبرعات الأصدقاء والمعاملات وثمن "فنجان قهوة"، ومنها أعمال التنظيف والشطف.
- من المنح المقدّمة من أهل الخير والصلاح والبركة، وبعض الخدمات النفطية أو حتى التصحيحية المباركة.
- من مشاريع أيام زمان في مزرعة رئيس نائب النائب للنائبة.
والخلود لـ 3 جي وحزبها الأبيّ..
بورا بوتانيك 28,5 / فبراير / 2010..

ملاحظة: تدعو قيادة "حزيي" وانسجاماً مع منطلقاتها في "واوا" وبالتنسيق مع طلائع شبيبة 3" جي"، ندعو جماهيرنا إلى صلاة الاسترخاء في ساحة الاستجداء -الاسترضاء سابقاً، بالقرب من قصر الخدماء، وذلك في تمام الساعة الرابعة إلاّ ربع مساء!
ونترككم برعايته وحنانه، وإلى لقاء.!...

بودابست 29 / 1 / 2010.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري      قائد الحرس الثوري الإيراني: مستعدون "لأي سيناريو"      على خلفية استغلال بيانات مستخدمين.. "فيسبوك" تعلق آلاف التطبيقات      تركيا: التحضيرات لعملية عسكريا في الشمال السوري انتهت      مقتل لبناني وجرح 4 آخرين برصاص قوات الأسد في جرد "الطفيل"      احتجاجات حاشدة لـ"السترات الصفراء" في باريس      وكالة: تركيا ترسل أطباء إلى الحدود استعدادا لتوغل عسكري في سوريا      نصر الله مهددا السعودية والإمارات.. الحرب مع إيران تعني تدميركم