أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قتلى لـ"الرابعة" و"لواء القدس" في البادية السورية

قُتل ضابط من الفرقة الرابعة، وعناصر آخرون كانوا برفقته، إثر كمين نفذته خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية"، يوم الإثنين، في بادية تدمر بريف حمص الشرقي، فيما قُتل ضابط آخر يعمل لصالح ميليشيا "لواء القدس" الفلسطيني المدعومة من روسيا، إثر اندلاع اشتباكات بين الميليشيا وتنظيم "الدولة" في بادية دير الزور  شرق سوريا.

وقالت مصادر محلية لـ"زمان الوصل" إن النقيب "علاء معلا"، بالإضافة لكلٍ من "باسل صلاح الدين محمود، وسعد الدين زكريا النصر"، العاملين ضمن ملاك "الفرقة الرابعة"، قُتلوا فجر الإثنين، إثر كمين نفذته خلايا "الدولة" استهدف خيمتهم في بادية تدمر شرق محافظة حمص.

وأضافت المصادر أن الكمين أسفر عن 4 جرحى من الفرقة، بالإضافة لتدمير سيارة عسكرية تابعة للفرقة من نوع "بيك آب" دفع رباعي مزود برشاش متوسط من عيار "14.5"، إثر استهدافها بقذيفة من نوع "RBG".

كما قُتل الملازم أول "أحمد غيث عبود" العامل ضمن ميليشيا "لواء القدس" الفلسطيني المدعومة من روسيا، جراء الاشتباكات التي اندلعت صباح الإثنين، بين عناصر الميليشيا من جهة، وخلايا تنظيم "الدولة" من جهة أخرى، في بادية "الشولا" بريف محافظة دير الزور الجنوبي الغربي.

وكثفت الطائرات الحربية الروسية من غاراتها خلال الـ 24 ساعة الماضية، مستهدفة مواقع الاشتباكات في البادية السورية، في كلٍ من باديتي مدينتي "تدمر والسخنة" شرق محافظة حمص، وباديتي "الشولا وكباجب" جنوبي غربي محافظة دير الزور، وطريق "أثريا - خناصر" جنوبي حلب وشرقي حماة.

زمان الوصل
(30)    هل أعجبتك المقالة (18)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي