أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فيدرر ينسحب من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

روجر فيدرر - جيتي

انسحب روجر فيدرر من بطولة فرنسا المفتوحة، الأحد، للتعافي من الإصابة رغم بلوغه الدور ربع النهائي في مباراة استمرت حوالي 3 ساعات ونصف.

وقال البطل الحاصل على 20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، غراند سلام، في بيان أصدره الاتحاد الفرنسي للتنس "بعد جراحتين في الركبة وأكثر من عام كامل من التأهيل، من المهم أن أستمع إلى ما يطلبه جسدي، وألا أتعجل العودة للمنافسات. أشعر بسعادة غامرة للفوز في ثلاث مباريات. لا يوجد شعور أفضل من العودة إلى الملعب".

ويخوض فيدرر، الذي سيبلغ الأربعين من عمره في الثامن من أغسطس/ آب، أول بطولة كبرى له منذ بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2020، حيث خضع بعدها بوقت قصير لأول عملية جراحية في ركبته اليمنى.

لعب فيدرر، المصنف الثامن عالميا، ثلاث مباريات فقط هذا الموسم قبل وصوله إلى باريس للمشاركة في البطولة التي فاز بها عام 2009.

كان فيدرر قد أوضح الشهر الماضي أنه لا يرى نفسه مستعدًا للتنافس على لقب فرنسا المفتوحة هذه المرة وأنه يتطلع بدلاً من ذلك إلى ويمبلدون، التي يحمل لقبها ثماني مرات، والتي ستبدأ في 28 يونيو/ حزيران.

وكان من المفترض أن يواجه فيدرر المصنف الإيطالي ماتيو بيريتيني، المصنف السابع عالميا، في الدور ربع النهائي غدا الاثنين.

وقال مدير البطولة غي فورجيه في بيان "بطولة رولان غاروس تأسف لانسحاب روجر فيدرر، الذي خاض معركة رائعة الليلة الماضية. كنا جميعا سعداء بعودة روجر إلى باريس، حيث لعب ثلاث مباريات رفيعة المستوى. نتمنى له كل التوفيق لبقية الموسم".

أ.ب
(20)    هل أعجبتك المقالة (19)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي