أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

السويداء.. قنبلة تنهي حياة أب وابنه في مدينة "شهبا"

لقي رجل وابنه حتفهما أمس الثلاثاء، جراء انفجار قنبلة يدوية داخل منزلهما في مدينة "شهبا" بريف السويداء.

وقالت شبكة "السويداء 24"، إن "وليم مرسل علبة"، وابنه اليافع "يعرب"، نقلا أمس الثلاثاء إلى مستشفى "شهبا" مفارقين للحياة، نتيجة إصابتهما بجراح خطيرة ناجمة عن شظايا قنبلة يدوية، يبدو أنها انفجرت بينهما مباشرة.

وأضافت أن "وليم" وابنه يقيمان في منزل قرب مستشفى "شهبا"، وقد سمع الجيران صوت صراخ في المنزل، تبعه صوت انفجار قوي، حيث هرع الأهالي ووجدوا الأب وابنه وحدهما مضرجين بالدماء.

ونقلت الشبكة عن مصدر مقرب من العائلة قوله إن "وليم" يتمتع بسمعة حسنة وكذلك ابنه، لكن الأسرة كانت تعاني من مشاكل عائلة متكررة، يعتقد المصدر أنها قد تكون سبباً وراء الحادثة، وأن أحدهما فجر القنبلة لاسيما وأن أصوات شجار كانت تسمع بالمنزل.

لكن "آل علبة" قالوا إن الحادثة ناجمة عن خطأ في استخدام القنبلة، ونفوا أن يكون أحد الضحيتين فجر القنبلة بشكل مقصود، لتبقى الحادثة يلفها الغموض، لأن الضحيتين قتلا وكانا وحدهما بالمنزل.

وأشارت الشبكة إلى أن السلاح ينتشر بشكل عشوائي في السويداء مع سهولة الوصول إليه من قبل كافة أفراد المجتمع دون أي ضوابط، ما يجعل المحافظة مسرحاً يومياً لحوادث القتل سواء كانت جرائم أو نتيجة خطورة حيازة السلاح حتى على حياة حامله.

زمان الوصل
(139)    هل أعجبتك المقالة (114)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي