أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

عهر الحرية الأمريكانا / ممنوع الكلام ..؟!! ... خليل صارم

أمريكا أم الحرية ..و.. الديمقراطية..؟!! هكذا تقدم أمريكا نفسها للعالم .. صدق أو لا تصدق ..؟!!
أن تصدق ..فأنت الغبي الأحمق ..حبيب القلب وأنت من النظام الأمريكي بمنزلة غربان السلام شالوم وناحوم وبيبي النتن وباراك وليبرمان وبيريز وأشباههم في أمكنة أخرى .؟ .. ألم يصلك النبأ فقد استبدلوا الحمام بالغربان " الصهيو أمريكانا ".. السرب يجمع معه غربان الأعراب . . كوشنير يزاحم على قيادة أسراب الغربان .
يتعاظم العهر الأمريصهيوني .. الصهاينة يطالبون الأمم المتحدة بمراقبة تسليح حزب الله .. من يملكون أكثر من مائتي قنبلة ذرية وأحدث أنواع أسلحة التدمير الشامل يطالبون بمراقبة بندقية الكلاشنكوف .. شوفوا ازاي ..؟
ممنوع الكلام .. إذا تكلمت ..أنت إرهابي تحاول خدش الحرية الأمريكانا . . إياكم أن تعترضوا على حكمة الحاخامات يا مؤمنين .؟!!
آخر ماحرر .. احتمال أن تكون كارثة هاييتي نتيجة تجربة سلاح حر ديمقراطي أمريكاني رحيم جدا ً . . ولهذا احتلت أمريكا هاييتي . ربما حتى لاينكشف هذا السر .؟. البداية عشرون ألف جندي .. وربما سيصل العدد إلى عدد ضحايا هاييتي .. حتى لا يحدث فراغ ..؟! تصوروا يا مؤمنين ..؟ لا تعترضوا . والويل لكم إن فكرتم مجرد تفكير بالاعتراض أو حتى الكلام . !!
ضحايا القصف والمتفجرات المتنقلة في العراق .. ضحايا اليورانيوم المنضب وإصابات سرطانات الحضارة والحرية والديمقراطية الأمريصهيونية .. ممنوع أن تتحدث عنها لأنك تخدش حياء العهر الأمريكانا . . ممنوع الكلام وإلا ..؟!!
السلاح الأمريكي المتطور الذي أذاب جثث ضحايا غزة وقطع أشلاء أطفالها بكل رحمة ومحبة ولطف وبكل حرية وديمقراطية أمريكية آخر طبعة ..ممنوع الكلام عنها لأنك سوف تشجع الإرهاب إذا ماتحدثت عنها .
الموت الرحيم .. الحر .. الديمقراطي المغلف بالسيلوفان والمضاف إليه كل أشكال نكهات اليورانيوم والفوسفور الذي تنشره أمريكا بكل محبة وعلى أجنحة غربان السلام في باكستان وافغانستان والصومال والسودان والآن في اليمن .. " تيست إت .. إت إيز فري نايس " هل تريدون أن تقدمها لكم مس هيلاري بيديها .. نوبروبليم .
ولكن ممنوع الكلام عنها .. انتبهوا وإلا فإنهم سيرسلون لكم أسراب غربان السلام .

  • الكونغرس الأمريكي يهديكم عاطر تحياته ومحبته الديمقراطية ..الحرة جدا ً بالنكهة الأمريصهيونية المتميزة ويطالبكم أن تصمتوا أو تخرسوا " شط أب يور ماوث " ويبلغكم بكل المحبة أنه قد أصدر قرارا ً بوجوب إغلاق كل فضائية تتحدث عن الحرية والديمقراطية الأمريكانا التي يسيل على جوانبها الدم وخصوصا ً الدم العربي . وقد أعدت كتيبة مخصصة لشن هجوم على نوافذ الانترنيت .. فلينعم العالم بالفري الأمريكانا وكل هداياها التي توزع الموت الرائع في كافة أنحاء العالم . . مش عهر أمريكي واللا إيه . . لطفا ً لاتقولوا إيييييييييييه .!!
  • انتبهوا ممنوع الكلام ..؟!!!!!! .
  • آخر خبر .. لقد اجتمع وزراء الإعلام العربي وقرروا على استحياء وبعد جدال طويل وبحث معمق .. أوي ..أوي .. وبكل لطف ودماثة أخلاق رفض قرار الكونغرس الأمريكي ..ولكنهم شكلوا لجنة إعلامية وقرروا ترحيلها إلى مؤتمر القمة القادم .. بتفتكروا حايحصل إيه .. ؟ إحزروا ياشاطرين ياحلوين ياأمامير . . واللي حايعرف .. يكسب كنتاكي أمريكانا مقرمش بالشطة وعبوة كوكا من الحجم العائلي ..أوي ..؟. ليه نواياكم دايما ً مش كويسة .. نحن نقصد كوكا كولا .. مش كوكا أمريكانا من اللي بالي بالك .
  • انتظروا العرض القادم على حلبة القمة. . عروض شيقة .. سيتم عرض إضافي عن الجدران التماتيكي ..تماتيكي . . أخي المواطن العربي احجز بطاقتك مسبقا ً .

(9)    هل أعجبتك المقالة (8)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي