أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

طفل أمريكي يعثر على مسدس ويطلق النار بالخطأ على أخته الصغيرة

صورة تعبيرية

قالت سلطات ولاية فلوريدا الأمريكية اليوم السبت إن صبيًا يبلغ من العمر 3 أعوام أطلق الرصاص بطريق الخطأ على أخته البالغة من العمر عامين بعد أن عثر على مسدس كان قد أخبأه صديق للعائلة بين وسائد الأريكة.

وقال غرادي جاد مأمور شرطة مقاطعة بولك في مؤتمر صحفي إن الفتاة كانت في حالة "استثنائية" حرجة.

بعد إطلاق النار على الفتاة، قام ثلاثة رجال في المنزل في ذلك الوقت بحمل الأطفال وقفزوا في سيارة وانطلقوا إلى المستشفى. في طريقهم، اصطدموا بمركبة أخرى، ما أدى إلى وقوع عدة إصابات. قال جاد إن الفتاة وأحد البالغين نقلوا إلى المستشفى من قبل مواطن صالح توقف لتقديم المساعدة بعد الحادث.

وقالت السلطات إن المسدس جلب إلى منزل ليكلاند بولاية فلوريدا على يد واحد من ثلاثة رجال تجمعوا مساء الجمعة لمشاهدة التلفزيون.

أخبر كيفونتي ويلسون، 23 عامًا، المحققين أنه وضع المسدس بين وسائد الأريكة حتى يتم إخفاؤه عن الأطفال. تم القبض عليه بتهمة الإخفاق في حفظ سلاح ناري بأمان وحمل سلاح ناري مخفي وحيازة الماريوانا. قال جاد إنه يمكن أن يواجه تهم أخرى.

وقال المأمور إن صاحب المنزل، تشاد بيرين، 24 عامًا، اتهم بحيازة الماريوانا وتوفير منزل لتعاطي المخدرات.

وقال جاد إن قانون الخصوصية لضحية جريمة في فلوريدا منعه من توضيح علاقة الأطفال بالبالغين في المنزل. لم يُظهر جدول المحكمة على الإنترنت أي قضايا تخص ويلسون أو بيرين يوم السبت، لذلك لم يكن معروفًا ما إذا كان لديهم محامون يمكنهم التعليق أم لا.

أ.ب
(37)    هل أعجبتك المقالة (37)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي