أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بعد إجبارهم على تعليق صور "بشار الأسد".. النظام يخالف أصحاب المحال لإشغال الأرصفة

ذكرت مصادر محلية أن المجالس البلدية في دمشق وريفها، بدأت خلال اليومين الماضيين، بتنظيم مخالفات "إشغال رصيف المشاة" بحق مقدمي صور رأس النظام السوري "بشار الأسد" المعلقة في أحياء المنطقة.

وقال موقع "صوت العاصمة" إن المجالس البلدية وجّهت تعليمات لعناصر شرطتها، بتنظيم مخالفات بحق الأشخاص الذين أقدموا على تعليق صور "بشار الأسد" في شوارع العاصمة وريفها، كدعم للعملية الانتخابية.

وأضاف أن الضبوط المنظمة جاءت بتهمة ارتكاب مخالفة "إشغال الرصيف"، ما يرتب على أصحاب المخالفات، دفع غرامات مالية لصالح المجالس البلدية.

وأشار إلى أن قيمة المخالفة بلغت 50 ألف ليرة سورية للمتر المربع الواحد بحسب مساحة الإشغال، إضافة لغرامة مالية قدرها 3 آلاف ليرة سورية يومياً، وفقاً لمدة إشغال الرصيف.

وبحسب الموقع فإن المجالس البلدية برّرت إجراءات تنظيم المخالفات بأن مقدمي الصور لم يتوجهوا إلى شركات الإعلان المرخصة، لرفع صور "بشار الأسد" ضمن اللوحات الطرقية المخصصة للإعلان.

ولفت الموقع إلى أنه انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية، مئات الصور العائدة لرأس النظام "بشار الأسد"، في جميع أحياء وشوارع العاصمة دمشق وريفها، قبيل الانتخابات الرئاسية الجارية، مقدّمة من شخصيات تجارية ورجال أعمال في المنطقة، كدعم لـ "الأسد" في حملته الانتخابية.

زمان الوصل
(64)    هل أعجبتك المقالة (89)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي