أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تصاعد عمليات القتل في السويداء والفاعل مجهول

من السويداء - أرشيف

تصاعدت عمليات الاغتيال في السويداء خلال الساعات الماضية، وتسببت بمقتل 3 أشخاص وإصابة آخرين بجروح.

وقتل شابان وأصيب ثالث بجروح، جراء كمين نصبه مسلحون مجهولون، غربي قرية "سميع" في ريف السويداء الغربي، يوم الخميس.

وقالت شبكة "السويداء 24"، إن الشابين "عادل راضي نصر" و"فارس نصر نصر" من قرية "سميع" وصلا إلى مستشفى "السويداء الوطني" مفارقين للحياة، جراء إصابتهما بعيارات نارية، كما وصل شاب مصاب من القرية هو "دريد أبو شبلي".

وأضافت أن "مجموعة مسلحة تسللت باتجاه الأراضي الزراعية الواقعة غربي قرية "سميع" بمحاذاة ريف درعا الشرقي، وأضرمت النار بالمحاصيل، مما استدعى مجموعة من المواطنين التوجه إلى الأراضي لإخماد الحريق.

وأشارت إلى أن "المواطنين تفاجئوا بوابل من الرصاص، ليتبين أن الحريق مفتعل من المسلحين ذاتهم، حيث لفت إلى أن إطلاق النار أدى لإصابة عدة أشخاص، ثم توافد العشرات من أبناء القرية، واشتبكوا مع المسلحين".

وأوضحت أن عشرات المقاتلين من الفصائل المحلية في السويداء، توجهوا إلى قرية "سميع" على خلفية الاشتباكات التي حصلت، مشيراً إلى أن الاشتباكات انتهت، ولا تزال تسمع أصوات إطلاق نار بين الحين والأخر، نتيجة عمليات تمشيط في المنطقة التي تسلل لها المسلحون.

في سياق متصل، وجد "زياد محمود البعيني"، مقتولاً في حديقة منزله بمدينة "شهبا" شمال السويداء، في وقت مبكر اليوم إثر إصابته بطلق ناري في الصدر.

ونقلت الشبكة عن أحد جيران الضحية قوله إنه كان يعتاد على الخروج يومياً وفي وقت مبكر إلى حديقة منزله للاعتناء فيها، موضحاً أن صوت إطلاق نار سمع من محيط منزله بحدود الساعة الخامسة فجر يوم الخميس.

وأضاف أن الجيران توافدوا إلى منزله، ووجدوه مضرجاً بالدماء ومفارقاً للحياة، جراء إصابته بطلق ناري نافذ اخترق صدره، حيث تم نقله على الفور إلى مستشفى "شهبا"، وحضرت الجهات الأمنية إلى مكان الحادثة وفتحت تحقيقاً بالجريمة.

كما أوضح أن الرصاصة أُطلقت من مسافة قريبة جداً على الضحية، مضيفاً أن حصول الجريمة في وقت مبكر قد يكون ساعد القاتل على الفرار من المكان، دون أن يتم التعرف عليه، فيما أشار إلى أن الضحية "زياد البعيني" في الستينات من عمره، وهو معروف بسمعته الحسنة وعلاقاته الطيبة مع أهالي مدينة "شهبا".

زمان الوصل
(33)    هل أعجبتك المقالة (32)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي