أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

لاجئ سوري في هولندا يزور دمشق ويلتقي 3 ألوية والجعفري

أكدت مصادر لـ"زمان الوصل" أن السلطات الهولندية تحقق مع لاجئ سوري زار بلاده 3 مرات على الأقل خلال عامين، كما يزود مخابرات الأسد بتقارير عن اللاجئين السوريين في هولندا.


معلومات المصدر أكدتها صحيفة "تيليغراف" الهولندية التي قالت إن طالب لجوء سوريا مقيم في مدينة "زوتمير""، مازال على صلة وثيقة بنظام الأسد، ويقدم تقارير إلى المخابرات السورية حول اللاجئين السوريين في هولندا.

ووفقا للمصدر فإن الشخص المقصود هو "أنس سيف الدين إبراهيم"، الذي زار دمشق في العام الماضي، والتقى اللواء "سمير حجل" مدير عام مديرية التجنيد العامة في وزارة الدفاع، وتحدث معه عن ضرورة إيجاد قانون لمصادرة أملاك المتخلفين عن الخدمة في جيش الأسد وأقاربهم من الدرجة الأولى.

وزود المصدر "زمان الوصل" بصور لـ"إبراهيم" وهو برفقة اللواء "ناجي النمير" مدير إدارة الهجرة والجوازات في وزارة الداخلية، والذي التقاه بدمشق، وصورة للقاء جمعه مع اللواء "نبال بدر" مدير مكتب شؤون الشهداء في وزارة الدفاع. 

ومن أبرز لقاءات "إبراهيم" في دمشق وهو اللاجئ في هولندا، لقاء مع "بشار الجعفري" نائب وزير الخارجية، بالإضافة للقاءات جمعته مع مسؤولين آخرين من بينهم الدكتور "بسام ابراهيم" وزير التعليم العالي، و"عفيف دلا" رئيس اتحاد شبيبة الثورة.

وبعد فترة قضاها في دمشق، عاد "إبراهيم" إلى هولندا ليكمل عمله في مراقبة اللاجئين وتزويد النظام بمعلوماتهم.

زمان الوصل
(46)    هل أعجبتك المقالة (13)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي